افضل 7 ملاهي مائية في جدة

مصنف كـ السياحة في السعودية، جدة، ملاهي مائية

قمنا بالحديث عن الكثير من اماكن سياحية في جدة والفنادق التي تتمتع بها، لكن تأتي ملاهي مائية جدة لتحدث ضجيجًا كبيرًا في عالم السياحة في السعودية حيث تحتوي المدينة السياحية الرائعة على عدد كبير من الملاهي المائية المحببة التي تنال إعجاب الكثير من السياح، وهي ملاهي تحتوي على أنشطة ترفيهية خلابة تدهش الكبار والصغار، سنستعرض لك عزيزي القارئ أبرز 6 ملاهي مائية في جدة عبر هذا المقال، فقط تابع معنا القراءة.

افضل ملاهي مائية جدة

تبحث العديد من الأسر في المملكة العربية السعودية عن فرصة للتغلب على ضغوط الحياة وقضاء وقت فراغ مميز، وخوض المغامرات، ورؤية الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها جدة، كما تضم الكثير من الملاهي المائية الرائعة المليئة بالألعاب الجميلة للأطفال والكبار أيضًا، حيث تحتوي جدة على ملاهي مائية تتميز بمرافق خدمية متطورة تضمن للزوار قضاء أفضل الأوقات من خلالها، وفيما يلي أبرز مدينه العاب مائيه بجده للكبار والصغار.

ملاهي سيان واتربارك

ملاهي سيان واتربارك جدة هي واحدة من أكبر الحدائق المائية في الشرق الأوسط، كما تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المائية لجميع الأعمار. فيما يلي بعض الأنشطة التي يمكن القيام بها في ملاهي سيان ووتر بارك الحديقة المائية جده كما يمكنك معرفة اسعار وطريقة حجز تذاكر سيان ووتر باركقراءة المزيد

حديقة الأمير ماجد المائية جدة

يمكننا أن نعتبر أن حديقة الأمير ماجد المائية واحدة من أروع ملاهي مائيه بجده فهي مدينة ترفيهية تنقسم إلى أقسام متنوعة كل قسم يضم مرافق وألعاب متناسبة مع جميع الأعمار، من مسابح وحديقة وبحيرة مائية صغيرة للأطفال، كما يوجد العديد من الزلاجات والأورجوحات، كذلك يتم إحياء العديد من الفعاليات المدهشة لجميع الزوّار. قراءة المزيد…

مواعيد عمل حديقة الأمير ماجد

تعمل الحديقة على مدار ساعات اليوم.

أسعار دخول الحديقة

يبلغ سعر الدخول للأطفال 20 ريال سعودي، في حين أن سعر الدخول للكبار 60 ريال.

ملاهي مائية جدة

القرية المائية

تصل مساحة القرية المائية حوالي 100 ألف متر مربع، وهي واحدة من أكبر ملاهي مائية جدة التي تتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

تتمثل في الجلوس على الشاطئ الرملي وقضاء يوم عائلي مميز بالجلوس والاسترخاء، كذلك يمكنك تناول أشهى الأطعمة وألذ المشروبات في المطاعم والكافيهات التي تحتوي عليها القرية المائية.

مواعيد عمل القرية المائية

تستقبل القرية المائية زوارها من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 صباحًا.

أسعار دخول القرية المائية

سعر الدخول للأطفال والكبار 150 ريال سعودي. قراءة المزيد من الموقع الرسمي…

ملاهي مائية جدة

ملاهي اكوا بارك المائية بجدة

تقع ملاهي اكوا بارك المائية في الجهة الشمالية من مدينة جدة على بعد 50 كيلو متر من منطقة ذهبان، على طريق المدينة المنورة، كما تعتبر اكبر ملاهي مائيه في جده نظرًا لأنها تمتلك مساحة كبيرة تبلغ حوالي 70 ألف متر مربع.

تتميز ملاهي أكوا بارك بأنها من المنتزهات الجميلة التي تحتوي على طبيعة ساحرة مستوحاة من البيئات الاستوائية الإفريقية المليئة بالنباتات والأشجار الجميلة، والتصميم المثالي للمدينة الترفيهية التي تجذب أنظار أعداد مهولة من الزوار لزيارتها على مدار العام والتمتع بالأجواء الساحرة، كما يمكنك تجربة روح المغامرة ولعب الألعاب المائية التي لا توجد إلا في أفضل ملاهي العاب مائيه في جده (اكوا بارك) التي منها الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى كثير من الملاعب والمطاعم والمقاهي وقاعة سينما ومركز تسوق ضخم.

مواعيد اكوا بارك جدة

تستقبل مدينة الألعاب المائية أكوا بارك زوارها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:30 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.

أسعار دخول ملاهي أكوا بارك المائي بجدة

يبلغ سعر تذكرة دخول الملاهي 60 ريال سعودي للفرد، ولكن دائمًا ما يتغير سعر التذكرة في العطلات الموسمية.

لكن سعر دخول الأطفال 25 ريال سعودي.

اكوا بارك جدة

ملاهي مائية جدة (ملاهي الشلال)

كن متأهبًا للاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات الجميلة في واحدة من افضل ملاهي مائيه في جده ملاهي الشلال المدينة المائية الرائعة المليئة بالمغامرات والمفاجآت الأكثر إثارة، كما تقع على مساحة 60 ألف متر مربع، على طريق الكورنيش في جدة.

تعتبر من أبرز أماكن الجذب السياحي في المدينة حيث يأتي إليها أعداد كبيرة من السياح لزيارتها بشكل دوري للاستمتاع بقضاء أروع الأوقات من خلالها، وتخطى حاجز الزوار (مليون) زائر سنويًا.

كما تمتلك المدينة المائية كثير من الأنشطة الترفيهية الجميلة مثل الشلالات الصناعية والممرات المائية والبحيرات التي يبرز منها مجسمات للحيوانات البرية بمؤثرات صوتية وبصرية مميزة تنال إعجاب السياح، كما تجعلهم يعيشون تجربة ترفيهية مليئة بالتشويق والتسلية.

مواعيد عمل ملاهي الشلال بجدة

تستقبل الملاهي زوراها من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

أسعار دخول ملاهي مائية جدة

سعر تذكرة الدخول للفرد في ملاهي الشلال هو 30 ريال سعودي.

ملاهي مائية جدة

جزيرة الشراع أفضل ملاهي مائية جدة

تعتبر جزيرة الشراع أروع مدينة العاب مائية في جدة فهي مدينة ترفيهية شهيرة جدًا في السعودية، لكونها تعد جزيرة صناعية تحتوي على أفضل الألعاب المائية المتنوعة للأطفال، وتعتبر أفضل ملاهي مائيه نسائيه في جده وذلك لأنها رائجة بالمسابح الخاصة بالنساء، ويوجد مدربين أكفاء، كذلك تقدم العديد من الألعاب الإلكترونية والعروض الفنية للعرائس، والغناء، وصالة البلياردو، والمراكب الشراعية المخصصة للتنزه والإبحار.

مواعيد عمل ملاهي جزيرة الشراع

تستقبل الجزيرة زوارها من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا من الأحد إلى الخميس. بينما تعمل يومي الجمعة والسبت من الساعة 2:00 مساءً إلى 4:00 صباحًا.

أسعار دخول جزيرة الشراع

يتم دخول الأطفال الأقل من 3 سنوات مجانًا.

بينما يبلغ سعر تذكرة الأطفال البالغ عمرهم 4 سنوات حتى 10 سنوات 50 ريال سعودي.

في حين أن تذكرة الدخول للكبار 60 ريال، وتشمل التذكرة رسوم الألعاب الرملية.

ملاهي مائية جدة

المنتزه المائي للأطفال

يوجد في المنتزه أفضل ملاهي مائيه جده ومسابح وممرات وبحيرات مائية، كذلك تضم مساحات شاسعة مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة المحبسة للأنفاس.

كما تحتوي على كثير من الملاعب المتنوعة المليئة بالألعاب الشيقة والمتطورة التي تضفي طابع وروح تشويقية وحماسية رائعة.

كذلك تضم عدد من المطاعم والمقاهي، كذلك تحتوي على بركة السباحة وأماكن الجلوس والاسترخاء الموجودة بالمنتزه.

مواعيد عمل المنتزه المائي لأطفال

يعمل المنتزه من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.

أسعار دخول المنتزه المائي

يبلغ سعر تذكرة دخول أجمل ملاهي مائية جدة للأطفال 20 ريال سعودي للطفل وذلك لمدة ساعة واحدة.

المنتزه المائي للأطفال
القرية المائية

افضل فنادق جدة

تتمتع فنادق جدة بتوفير كافة فرص الإقامة المريحة التي يحتاجها السائح العربي والأجنبي حيث توفّر العديد من الخدمات الفندقية ومرافق الترفيه الاستثنائية، إليكم أهم الفنادق التي حصلت على إعجاب السياح.
اقرأ المزيد

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل مدن ملاهي مائية في جدة؟

تعتبر كلاً من سيان واتربارك، حديقة الأمير ماجد، ملاهي اكوا بارك المائية، القرية المائية من بين أفضل ألعاب مائية في جدة. قراءة المزيد

ما هي أفضل الأنشطة التي أستطيع ممارستها في حديقة الأمير ماجد المائية؟

توفر الحديقة الكثير من الأنشطة الترفيهية التي من أهمها الأراجيح والمنزلقات والألعاب المائية، فقد خصصنا هذا التقرير لها ويمكنكم الاطلاع عليه من خلال التبويب التالي.. قراءة المزيد

هل توجد فنادق بالقرب من القرية المائية؟

نعم، فندق Park Town بارك تاون وهو فندق 4 نجوم، وتقييمه ممتاز.

هل توجد مطاعم بالقرب من المنتزه المائي للأطفال؟

بالطبع، فيوجد الكثير من المطاعم والكافيهات داخل هذا المنتزه الرائع.