الحديقة المائية في جدة: أفضل الأنشطة في اكبر حديقة مائية في جده شارع الامير ماجد

مصنف كـ السياحة في السعودية، جدة، ملاهي مائية
الحديقة المائية في جدة: أفضل الأنشطة في اكبر حديقة مائية في جده شارع الامير ماجد

يعتبر مشروع الحديقة المائية في جدة شارع الامير ماجد روائع المكتبات الألعاب اكبر حديقة مائية في جده و المملكة، وهي من الأماكن الأكثر حيوية للسياحة ومن أفضل حدائق ومنتزهات السياحة في السعودية وفي عروس البحر الأحمر، كما تعتبر هذه القرية مركزاً ترفيهياً هاماً ويتوافد اليها العديد من الزوار المحليين والسياح. وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من الألعاب المثيرة، والمسابح مختلفة، والمرافق الحديثة والمتطورة، وفي هذا الموضوع أهم الأنشطة و مواعيد و بكم اسعار تذاكر دخول و اين تقع القرية المائية في جدة.

أفضل الأنشطة في اكبر حديقة مائية في جده (الحديقة المائية في جدة شارع الامير)

  • يمكنكم القيام بالعديد من الأنشطة في الحديقة المائية في جدة ، وخوض التجربة عند الصعود إلى المنزلقات المائيه العالية أو الدخول في الأنبوب والهبوط إلى أحواض السباحة ذات الأمواج الصناعية في مغامرة تحبس الأنفاس.
  • احرص على اصطحاب أطفالك إلى الحديقة المائية بجدة، حيث أنه من المؤكد أنهم سوف يشعرون بالمتعة والبهجة والسرور والانطلاق، الحديقة توفر عدد متنوع من الألعاب المائية مثل نفق المياه والمراجيح.
  • كما يمكن للأطفال أن يقوموا بتقسيم أنفسهم في الحديقة لعدة فرق، وذلك من أجل التجهيز لمباراة الكرة المائية، وهناك عدداً من الأفكار التي يستطيع الأطفال من خلالها الاستمتاع وقضاء يومهم هناك.
اكبر حديقة مائية في جده

المسابح في الحديقة

  • يوجد داخل الحديقة المائية بجدة، عدداً من المسابح الداخلية والخارجية، والتي تتفاوت في حجمها، لتكون مناسبة لجميع الأعمار. فيمكنك السباحة في الأربعة المسابح الداخلية، و كل منها له ألعابه المائية الخاصة به. وكذلك مسابح الصغار، التي تتنوع بها الألعاب المائية الشيقة مثل الزلاجات، نفق المياه، المراجيح، الزحاليق المائية الضخمة، البالونات المائية وغيرها الكثير من الألعاب المُثيرة التي تمنحهم المزيد من المرح والبهجة.
الحديقة المائية في جدة شارع الامير ماجد, اين تقع الحديقة المائية في جدة, اسعار الحديقة المائية في جدة, الحديقة المائية في جدة روائع المكتبات, مواعيد الحديقة المائية في جدة, الحديقة المائية في جدة الامير ماجد, اجمل حديقه مائيه في جده
  • بإمكانك الجلوس في المكان المخصص للانتظار وطلب المشروب المفضل لديك من الكافتيريا المتواجدة بداخل الحديقة المائية، اجلس بكل هدوء واسترخاء وأنت تحتسي المشروب بنفس الوقت الذي يستمتع به أطفالك داخل الحديقة.
حديقة الامير ماجد المائية بكم الدخول
  • يوجد داخل القرية المائية في جدة منطقة للتسلق، وهي من الأنشطة التي يفضلها الأطفال في الحديقة. وتحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة، كما يوجد بها أماكن لبيوت القرود المميزة، التي تبعث السعادة والبهجة لديهم. كما بإمكانهم اتمتع في الشاطئ الرملي، والذي هو عبارة عن مساحة كبيرة مملوءة بالرمال، والتي يمكن لصغارك أن يلعبون بداخلها مدة ليست أقل من 20 دقيقة من الوقت.
افضل حديقه مائيه في جده, افضل حديقة مائية في جدة, حديقة الامير ماجد المائية بكم الدخول, اسعار تذاكر القرية المائية بجدة, بكم دخول القرية المائية بجدة, مشروع الحديقة المائية بجدة, أسعار الالعاب المائية, حديقة الامير ماجد المائية
  • يوجد داخل الحديقة المائية في جدة مركزاً تجارياً اسمه ”روائع المكتبات“. تتوفر فيه عدداً من أشهر محلات الماركات العالمية والمحلية، كما يوجد فيه متجراً لشراء الهدايا، والأدوات المنزلية ومستلزمات تناسب الأطفال، حيث يضم المتجر جميع الشخصيات الخارقة وأميرات ديزني الساحرة.
  • كما يوجد أيضا مكتبة ضخمة، لمحبي القراءة تتوفر فيها مجموعة من الكتب الرائعة بمختلف المجالات. كما يوجد به مركز لنشاطات الأطفال، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية، ولتحفيزهم في المشاركة في النشاطات المختلفة كالأشغال اليدوية، والرسم والطهي وغيرها.
بكم دخول القرية المائية بجدة
  • التقاط صور تذكارية أمر بالغ غاية الأهمية، وذلك من أجل الاحتفاظ بهذه الصور كذكريات لزيارتك إلى الحديقة المائية بجدة، لذلك احرص على أخذ كاميرا خاصة ذات دقة عالية من أجل توثيق المزيد من اللحظات الممتعة.

اسعار تذاكر القرية المائية بجدة: بكم دخول القرية المائية بجدة ؟

حديقة الامير ماجد المائية بكم الدخول

  • تبلغ تذكرة دخول القرية المائية في جدة للبالغين حوالي : 60 ريال سعودي.
  • و كما يبلغ سعر تذكرة دخول خاصة بالأطفال : 25 ريال سعودي.

موقع القريه المائيه في جده

تقع القرية المائية وسط مدينة جدة في حديقة الأمير ماجد، أمام ميدان الهندسة على طريق المكرونة في المملكة العربية السعودية.

فنادق قريبة من اكبر حديقة مائية في جده

شقق سيتادينس السلامة جدة

تقع بالقرب من الحديقة على بعد 500 متر تقريبا

حجز فنادق

فندق راديسون بلو جدة

يقع بالقرب من الحديقة على بعد 700 متر تقريبا

حجز فنادق

الأسئلة الشائعة

اين تقع الحديقة المائية في جدة شارع الامير ماجد روائع المكتبات؟

تقع القرية المائية بحديقة الأمير ماجد وسط مدينة جدة، على طريق المكرونة أمام ميدان الهندسة في المملكة العربية السعودية.

ما هي افضل اماكن سياحية في جدة؟

تحتضن مدينة جدة العديد من الاماكن السياحية والشواطئ والحدائق والمنتزهات وقد خصصنا هذا الموضوع بمثابة دليل سياحي شامل. قراءة المزيد

ماهي اكبر حديقة مائية في جده ؟

تعتبر القرية المائية بجدة من اكبر الحدائق المائية في جدة خاصة، وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام. قراءة المزيد

كم اسعار تذاكر القرية المائية بجدة ؟ حديقة الامير ماجد المائية بكم الدخول ؟

تبلغ تذكرة دخول القرية المائية في جدة للشخص البالغ حوالي: 60 ريال سعودي.
كما أن تذكرة الدخول الخاصة الأطفال بحوالي : 25 ريال سعودي.

بكم دخول القرية المائية بجدة اكبر حديقة مائية في جده؟ حديقة الامير ماجد المائية بكم الدخول

تتبلغ تذكرة دخول القرية المائية في جدة للشخص البالغ حوالي: 60 ريال سعودي.
كما أن تذكرة الدخول الخاصة الأطفال بحوالي : 25 ريال سعودي.

هل توجد مسابح للكبار وللصغار في روائع المكتبات جدة الألعاب المائية ؟

يوجد داخل القرية المائية بجدة، عدداً من المسابح الداخلية والخارجية، والتي تتفاوت في حجمها، لتكون مناسبة لجميع الأعمار. تابع القراءة

ما هي أفضل الأنشطة في اكبر حديقة مائية في جده ؟

في هذا الموضوع جميع الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في اكبر حديقة مائية في جده روائع المكتبات جدة الألعاب المائية. تابع القراءة