ارخص موقع حجز طيران وأفضل 9 من مواقع حجز تذاكر طيران رخيص لعام 2023

مصنف كـ سفر، طيران
ارخص موقع حجز طيران

هنالك العديد من العوامل التي يمكن عبرها تقييم أفضل مواقع حجز طيران بأنه ارخص موقع حجز طيران رخيص . لأن المسألة لا ترتبط على نحو كلي بالسعر فقط. بل وتمتد إلى معدل الرفاهية المتوفرة على الرحلة، وسمعة شركة الخطوط الجوية وأسطولها من الطائرات. فضلًا عن قدرة الموقع على توفير تذكرة طيران مخفضة السعر في التاريخ والوقت الملائم للعميل. ومن ثَم موقع حجز تذاكر طيران الجيد هو ما يقدم للمتصفحين والمستخدمين خدمة معرفية شاملة. ومقارنة دقيقة لمشتملات تذاكر الخطوط الجوية المختلفة من الرفاهية والخدمات. وأيضًا يمنحهم عروض تخفيضات وخصومات خاصة لهم وحدهم.

أفضل 9 من مواقع حجز تذاكر طيران رخيص

في هذا المقال نستعرض لكم مواقع يوصف كلًا منهم بأنه افضل موقع حجز طيران رخيص الأسعار وشامل المعرفة.

1- سكاي سكانر Skyscanner

يشتهر بأنه افضل برنامج حجز طيران رخيص الأسعار ومتكامل المعلومات، حيث إن المنصة وتطبيق الأجهزة اللوحية الذكية متاحين عبر 30 لغة عالمية، ومتوفر عليهم عروض متجددة دائمًا لحجز رحلات الطيران والفنادق وسيارات الأجرة. وبالنسبة لحجز تذاكر الطيران فإنه يعد المنصة الإلكترونية الأولى التي تتعاون مع شركات الخطوط الجوية للطيران المنخفض التكلفة (شارتر).

كما أنه يتيح فلترة خيارات البحث، ويتابع أولًا بأول ما يقدم من عروض بدون التدخل فيها، وذلك لكي يحظى المستخدم بحرية كبيرة في المفاضلة والاختيار، يساعده فيهما تقنيات تصنيف العروض بحسب الأرخص والأسرع والأفضل. ومن مميزاته أيضًا أنه لا يسمح بأي تلاعب ولا تغرير بالمستخدمين، وعمل على الحذف الدوري للوكالات والشركات التي تقدم عروض وإعلانات جوفاء أو غير دقيقة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

ارخص موقع حجز تذاكر طيران

2- موموندو Momondo

أطلق في العام 2006م، وللمنصة تطبيق خاص مجاني للهواتف الذكية. وحينما نريد الحديث عن ارخص موقع حجز طيران رخيص فإن موموندو لابد وأن يأتي في المقدمة. خصوصًا لمن يبحث عن تذكرة طيران رخيصة قبل موعد السفر مباشرة. حيث تتعاون معه مئات شركات الخطوط الجوية العالمية المشهود لها بالتميز والرفاهية. مما يعدد من الخيارات أمام المستخدم.

إلى جانب تقنيات الموقع المتطورة سهلة الاستخدام. والتي تسمح للمتصفح استعراض كل رحلات الطيران المتاحة في التاريخ المحدد مصنفة لفئات. هي: الأرخص، الأفضل، الأسرع، ومع تقنية تصفية خيارات البحث؛ سيتمكن المستخدم من الوصول السريع إلى ما يطلبه. كما يتيح الموقع رسوم بيانية بسيطة تمكن من معرفة اتجاهات أسعار التذاكر في تواريخ السفر القريبة من التاريخ المحدد. وإلى جانب حجز تذاكر الطيران يوفر الموقع منتجات سياحية أخرى، مثل: حجز فنادق، تأجير سيارات.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

موموندو Momondo

3- شيب أو إير CheapOair

منصة متاحة باللغتين الإنجليزية والإسبانية فقط؛ وقد حازت العديد من الجوائز الدولية المرموقة في مجال الطيران والسفر. وكذلك في مجال البرمجة، نظرًا لكونها سهلة الاستخدام ومتعددة التقنيات المفيدة للمستخدم. المنصة أيضًا توفر للمستخدمين حجز تذاكر الطيران فقط. حجز الفنادق فقط، باقات حجز تذاكر الطيران والفنادق معًا.

بجانب تأجير سيارات في دولة السفر. ولعل اسمها دال على استهداف أن تكون موقع حجز ارخص طيران رخيص في العالم. وذلك عبر تضمين شركات الطيران الرخيص التكلفة (شارتر) ضمن مزودي الخدمات بالمنصة. وعند إدخال مدينتيّ وتاريخي المغادرة والوصول؛ فإن المنصة تخير المستخدم ما بين استعراض أسعار تذاكر الطيران فقط. أو استعراض باقات الطيران والإقامة معًا. ومن ثَم نحن أمام خدمة متكاملة، وفي كلا الخياران تتوفر خيارات لتصفية البحث. وتصنيفات للمتاح بحسب شركة الخطوط الجوية وبحسب الرحلات الأرخص والأسرع والأفضل رفاهية والأقرب مطارات. ويعرض مع كل سعر التفاصيل الكاملة لعناصره وأي تكاليف إضافية لا يشتملها.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

 شيب أو إير CheapOair

4- كياك Kayak

يعد من أقدم محركات البحث المتخصصة في عروض تذاكر الطيران، ومما يجعله أفضل برنامج حجز طيران رخيص إتاحته للعديد من التقنيات التي تمنح المتصفح تجربة استخدام سهلة وبسيطة وسريعة، فبمجرد إدخال تواريخ ومدينتيّ المغادرة والسفر حتى تتعدد العشرات من عروض تذاكر الطيران المتوفرة من كل شركات الخطوط الجوية المتعاونة مع المنصة، بتفاصيل كاملة، ومصنفة بحسب الأرخص والأفضل والأسرع. مع إتاحة تقنيات تصفية البحث بخيارات تسمح أيضًا بسعر أكثر انخفاضًا، مثل تصفية الخيارات بناءً على اختيار رحلة غير مباشرة تتخللها محطة ترانزيت.

من مميزات المنصة أيضًا خاصية تنبيهات الأسعار التي تسمح للعملاء التعرف الفوري على أي عروض تطبقها أي شركة طيران وتحليل تلك العروض ومقارنتها مع عروض أخرى، ونفس الخاصية تقدم للمستخدمين خيار التنبؤ المستقبلي بتغيرات الأسعار المتوقعة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

موقع ارخص تذاكر طيران

5- اكسبيديا Expedia

اكسبيديا ارخص موقع حجز طيران رخيص على الإنترنت؛ لأنه أقدم مواقع حجز تذاكر طيران أجمع. وهو ما أكسبه خبرة طويلة في التعامل مع أكبر وأهم مزودي خدمات السفر بالعالم. سواءً شركات خطوط جوية أو فنادق أو مكاتب تأجير سيارات.

يعيب الموقع أنه متاح بلغة واحدة فقط، هي الإنجليزية، ومع هذا يتميز بالاستخدام السهل والسريع والمتعدد الخيارات. خصوصًا تقنية My Scratch Tool التي تسمح للمستخدم مقارنة أسعار الطيران والإقامة وإيجار السيارات في كل مسار من مسارات الرحلة التي اختارها. كما يوفر للمستخدمين القدامى عرض بطاقة Expedia Voyager MasterCard التي تضيف لحساب المستخدم نقاط مجانية مع كل عملية حجز يقوم بها عبر الموقع. ومن ثَم يستطيع استخدام هذه النقاط مستقبلًا في الحصول على تخفيض أثناء شراء تذاكر طيران أو حجز إقامة أو استئجار سيارة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

ارخص موقع حجز طيران

6- بوكينج Booking

مما يجعل موقع Booking.com ارخص موقع حجز تذاكر طيران رخيص تعاونه الاستثماري القوي مع المئات من شركات الخطوط الجوية العالمية. ومن ثَم يحظى متصفح الموقع أو مستخدم التطبيق المجاني للهواتف الذكية بعدد كبير من تذاكر الطيران بأسعار شديدة الاختلاف بمجرد إدخاله مطاريّ وتاريخيّ السفر والعودة.

والأهم أن الضغط على زر “عرض الصفقة” أسفل سعر كل تذكرة طيران ينقل إلى صفحة مستقلة معروض فيها كافة التفاصيل. بما فيها المتاح لكل راكب من مزايا وخدمات، وكذلك الأسعار الخاصة بالحقائب المتجاوزة للوزن… وغيرها من المعلومات الأساسية. كما يتيح الموقع خاصية تصفية نتائج البحث لتحديد الأولويات وتقليص الخيارات بحسب الرغبات والمتطلبات. كما يعرف بوكينج بأنه موقع سفر متكامل، متاح من خلاله: حجز فنادق الإقامة. تأجير سيارات، حجز تذاكر المعالم السياحية وليس ارخص موقع تذاكر طيران فحسب.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

مواقع حجز طيران رخيص

7- جوجل رحلات الطيران Google Flights

محرك البحث جوجل أهم وأشهر محركات البحث العالمية بالطبع، وواحدة من أهم منتجاته تلك التي ترتبط بالسفر. وفي مقدمتها حجز رحلات الطيران وحجز فنادق وحجز أماكن للاستئجار. وأهم صفة تجعله ضمن مواقع حجز طيران رخيص السعر أنه يعرض كل المتاح من تذاكر طيران للوجهات المختارة في التواريخ المحددة. وفي نفس الوقت يعمل على تقييمها كأن ينبه المستخدم إلى أن أسعار التذاكر في تلك الفترة لهذه الوجهات مرتفعة حاليًا ومتوقع انخفاضها بعد التواريخ المحددة.

بجانب ذلك فإن تقنيات الفلترة التي يتضمنها الموقع على قدر كبير من التنوع بالمقارنة مع مواقع طيران أخرى. بالإضافة إلى أنه يتيح أدوات تحليل للأسعار وخاصية تتبع لأسعار وجهات وشركات معينة. وأيضًا خاصية التنبيه الدوري بمتغيرات الأسعار وعروض التخفيضات المستجدة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

افضل برنامج حجز طيران رخيص

8- المطار almatar احد مواقع حجز طيران رخيص

موقع سعودي حديث النشأة، أطلق باللغتين العربية والإنجليزية، وهو ذو واجهة مستخدم جذابة وسهلة. وأحد أبرز الأسباب في الوصف بأنه موقع ارخص تذاكر طيران في العالم العربي. تعاونه مع حوالي 500 شركة طيران، وحوالي مليون فندق عالمي. وكذلك لأنه يقدم خدمات السفر لنحو 600 وجهة حول العالم.

تشتمل المنصة على مرشحات بحث متعددة، كما يمكن ترتيب النتائج بحسب الأرخص أو المطار الأقرب أو الإقلاع المبكر أو الوصول المبكر. كما أن كل سعر مفصل العناصر في صفحة مستقلة، منوه خلالها عن أي تكاليف إضافية.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

المطار almatar

9- موقع وينجي wingie ارخص موقع حجز طيران

وينجي wingie منصة إلكترونية متخصصة انطلقت من العاصمة برلين في العام 2014م. وما لبثت أن توسعت في مجال عروض تذاكر الطيران حتى صنفت في العام 2017م كواحدة من أكبر 20 موقع سفر في العالم. تقدم خدماتها بست لغات. هي: العربية، الألمانية، الإنجليزية، الروسية، الإسبانية، التركية، وأيضًا تعرض الأسعار بعدة عملات عالمية.

وكما تشتهر بأنها ارخص موقع حجز طيران تشتهر أيضًا بواجهة المستخدم البسيطة. وتجربة الاستخدام الشيقة، حيث تصنف الوجهات بالصفحة الرئيسية بحسب موقع المستخدم إلى: أشهر الرحلات الداخلية، أشهر الرحلات الخارجية؛ وما إن يملأ المستخدم حقول بيانات الرحلة: مدينة المغادرة، مدينة السفر، تاريخ الذاهب، تاريخ العودة، عدد المسافرين ودرجة السفر؛ حتى تتعدد أمامه الخيارات وعروض الأسعار المتاحة في هذه التواريخ من كبرى شركات الخطوط الجوية، مع رسم بياني بالأعلى يوضح الأسعار اليومية التقريبية في مدى زمني يصل إلى 15 يوم من تاريخ يوم التصفح.

إلى جانب ذلك هناك عدد كبير من خيارات تصفية البحث كي يتسنى للمستخدم فلترة النتائج والوصول السريع إلى النتائج الأنسب لمتطلباته. كما أن النتائج المعروضة تشتمل على كافة المعلومات المرتبطة بالتكلفة وأي تكاليف إضافية، فضلًا عن المتاح من خدمات مع التذكرة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا

موقع ارخص طيران

ارخص موقع حجز طيران هو ذلك الذي يقدم للمستخدمين تجربة مميزة بعرض معلومات كاملة وشاملة عن كافة تكاليف الرحلة. ويوفر تخفيضات حقيقية وتوقعات أسعار صحيحة، وهو ما تشتهر به مجموعة المواقع بالأعلى.

ابرز الأسئلة الشائعة

كيف احجز تذكره طيران رخيصه؟

زيارة واحد من مواقع حجز طيران التي رشحناها لك بالأعلى؛ ستتمكن من الحصول على ارخص سعر تذكرة طيران، وبالذات موقع سكاي سكانر اقرأ المزيد

ما هي افضل مواقع حجز طيران ؟

خصصنا موضوع شامل عن افضل مواقع حجز طيران والتي قائمة لأهمها ومن ضمنها سكاي سكانر Skyscanner و موقع بوكينج Booking.com. وللاطلاع على الموضوع اقرأ المزيد

ما هي ارخص شركات الطيران؟

ارخص شركات الطيران هي شركات الطيران التي تقدم خدمة الطيران منخفض التكاليف، والمعروف باسم شارتر، والكثير من مواقع حجز طيران التي ذكرناها لك تتعاون مع هذه الشركات، وخاصةً شركة ناس … اقرأ المزيد

كيف تعرف اسعار تذاكر الطيران؟

لكي تعرف اسعار تذاكر الطيران ادخل أحد المواقع السابقة، وحدد تاريخيّ ومدينتيّ المغادرة والسفر، عدد الركاب، درجة السفر، ثم اضغط زر بحث؛ لتظهر كل الرحلات المتاحة في هذا الموعد، وأمام كل رحلة سعرها … اقرأ المزيد