فندق ويندام جراند ريجنسي Wyndham Grand Regency Doha

مصنف كـ الدوحة، قطر
ويندهام جراند ريجنسي الدوحة

يعد فندق ويندام جراند ريجنسي من فنادق الدوحة المميزة والمصنفة ضمن فنادق 5 نجوم التي تقدم خدمات على مستوى عالي من الرقي والذوق ويفضل كثير من الزوار والسياح والمسافرين عند ذهابهم الى قطر وعاصمتها الدوحة المكوث في فندق ويندهام قطر حيث يتميز بموقع مركزي في الدوحة الى جانب ان بناءه مصمم على الطريقة المغربية الفريدة .

مايميز فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة:

من اهم المميزات في فندق ويندام ريجنسي الدوحة ان غرف الفندق مجهزة باسرة مريحة وعالية الجودة بالاضافة الى ان الغرف تحتوي على سجادات رقيقة مزخرفة وانيقة وحمامات داخلية يتوفر فيها جميع مستلزمات الضيف من احذية مخصصة للحمام وايضا رداء الاستحمام وغيرها من مستلزمات وحاجيات الاستحمام .

تضم غرف ويندهام جراند ريجنسي الدوحة خدمات الواي فاي Wi-Fi المجانية عالية السرعة واجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة بالاضافة الى ألة صنع القهوة والشاي وبارات صغيرة ومكيف هواء.

بالنسبة للغرف الأعلى درجة، فتشمل المميزات السابقة بالإضافة إلى مساحات للجلوس، ويتواجد في بعضها أرائك تتحوّل إلى أسرّة. وتتوفّر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 يحتوي  فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة على نادي رياضي ومسبح خارجي وحوض استحمام بمياه دافئة الى جانب غرف ساونا ومنتجع صحي يوفر خدمة التدليك  .

يحوي فندق ويندهام جراند ريجنسي الدوحة قاعة احتفالات مزخرفة ,وموقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.يقدم الفندق خدمة تحويل العملة الى العملة المحلية التي ستكون بحاجتها عند سفرك الى قطر.

خيارات الطعام في الفندق:

يمكن للقادمين الى فندق ويندام جراند ريجنسي الاستمتاع بالمأكولات الرائعة في احد مرافق الفندق ,او يمكن الاكل في مطعم Grand Gourmet الذي يقدم وجبات افطار وغداء وعشاء عالمية . وتقدم Al Kut Lounge الموجودة في الموقع الحلويات والقهوة على الطراز الأوروبي. ولا يقدم الفندق المشروبات الكحولية.

الغرف المتاحة في الفندق:

  • غرفة ديلوكس.
  • جناح جونيور
  • غرفة تنفيذية
  • جناح تنفيذي
  • غرفة عائلية.

اسعار الفندق:

سعر الغرفة القياسية في الفندق يكون مابين 20,270 ر.ي.‏  53,554 ر.ي.‏   حيث تختلف الاسعار بحسب الموسم السياحي والاوقات .

تقييمات الزوار والمسافرين الى الفندق:

حصل فندق ويندهام جراند ريجينسي على تقييم جيد بالنسبة لطاقم العمل ,المرافق ,النظافة,الراحة ,القيمة مقابل المال والموقع.

موقع الفندق:

يقع هذا الفندق الراقي والأنيق على بُعد 5 كيلومتر من “مسرح قطر الوطني” و7 كيلومتر من “متحف الفن الإسلامي” و8 كيلومتر من “متحف قطر الوطني”.

فنادق قريبة من فندق ويندام جراند ريجنسي:

فندق سرايا الكورنيش ,فندق كراون بلازا بزنس بارك الدوحة ,هيلتون الدوحة .

اماكن سياحية مميزة قريبة من الفندق :

fareej soudan family park 2.3 كم ,حديقة البدع 2.4 كم , Al Rayyan Public Park2.9 كم , قلعة الدوحة 2.9 كم ,الديوان الأميري – القصر الملكي 3.1 كم , Park and Underground parking 3.5 كم وغيرها من الاماكن السياحية المميزة والاماكن الطبيعية الجذابة.

الأسئلة الشائعة:

هل الفندق مناسب للعوائل ؟

فندقنا مناسب للعوائل الخليجية والعوائل العربية بشكل عام وذلك لكونه يوفّر غرف عائلية، مُجالسة الرضع، وخدمات للأطفال، شبكات تلفزيونية ووجبات للأطفال.

هل الافطار في الفندق مجاني ؟

نعم الافطار مجاني .

ما هي سلبيات الفندق التي يجب أن اكون على علم بها؟

أشار بعض النزلاء إلى الحجم الصغير للغرف وأنها قديمة واقترحوا العناية بها.

هل يطلب عقد الزواج عند الحجز ؟؟

نعم من فضلك.

هل يوجد غرف للمدخنين؟؟

نعم يوجد.

هل يوجد مسبح في الفندق ؟

نعم، يحتوي الفندق على مسبح خارجي.

مقتطف:

اذا كنت تبحث عن الخصوصية وقضاء وقت عائلي مميز في الدوحة  ففندق ويندهام جراند سيتي يمنحك الفرصة في ذلك.