ممشى الضباب ابها: أفضل 4 أنشطة في ممشى الضباب في أبها 2023

مصنف كـ ابها، السياحة في السعودية
ممشى الضباب ابها: أفضل 4 أنشطة يمكن القيام بها عند زيارة المكان ممشى الضباب في أبها 2022

هل تريد أن تمشي فوق السحاب؟ ممشى الضباب ابها من أماكن السياحة في السعودية ينقلك إلى عالم جميل ويشعرك أنك تطوف بين السحاب وليس على الأرض، ممشى حي الضباب في أبها هو ممر معلق يبلغ عرضه 14 مترا ويمتد لمسافة 7 كيلو متر. ويوفر التجول فوقه متعة فائقة من خلال مشاهدة المرتفعات الجبلية الشاهقة مع ملامسة السحاب من موقع ممشى السحاب في ابها إذ يبلغ ارتفاعه 2200 متر على سطح البحر.

YouTube video

أفضل الأنشطة في ممشى الضباب ابها

بما أنك في موقع ممشى حي الضباب في ابها المكان الأجمل في أبها فبالتأكيد تنتظرك لحظات وأنشطة ممتعة وجميلة. حيث تمنحك الرحلة تجربة ساحرة عندما تطوف بين السحاب معتلياً قمم الجمال علواً وارتفاعا.
ومن أهم الأنشطة في ممشى السحاب ما يلي:

الاستمتاع بالمناظر في ممشى الضباب بابها

ستتفاجأ عينيك بما ستشاهد بل ستصاب بالدهشة عندما ترى إبداع الخلاق وعبقرية المخلوق حيث المناظر الخلابة والشلالات الجميلة والارتفاع الرهيب في ممشى الضباب بأبها. لا يمكن أن يكتمل بكل تلك المواصفات مالم يخلق له الله تضاريس خاصة ويمنح البشر إبداعهم بتحويله إلى منتزه ترفيهي

بالفيديو جولة في ممشى حي السحاب

YouTube video
الفيديو من قناة محمد الريس

التجول والمشي في الممشى

عندما تتجول فوق ممشى حي الضباب في أبها ستدرك قيمة المكان وروعته حيث يمكنك التجول لمسافة 600 متر لتكتمل بذلك رحلتك الساحرة.

كما تتوفر أماكن جلوس للعائلات لن تجد أنت وعائلتك أي عائق في الاستمتاع برحلتكم على ممشا حي الضباب في أبها. حيث يوفر أماكن لجلسات عائلية بخصوصية عالية مظللة على مساحة 3000 متر مربع وترتيب منظم لتعيش اللحظة وتلتقط الصور التذكارية لمكان لن يغادر مخيلتك.

ممشى الضباب في ابها, ممشى الضباب, ممشى أبها, ممشى الضباب أبها, ممشى الضباب في أبها, ممشى حي الضباب أبها, ممشى ضباب ابها, موقع ممشى الضباب في ابها, موقع ممشى الضباب, ممشى الضباب بابها, ممشى الضباب بأبها, ممشى حي الضباب, موقع ممشى الضباب, ممشا الضباب, ممشا الضباب ابها, ممشى السحاب, ممشى السحاب ابها

الخدمات المتوفرة

يضم ممشى حي الضباب منطقة مطاعم متميزة ومحلات تجارية صغيرة وأكشاك للمشروبات الساخنة وألعاب أطفال وأجهزة رياضية متنوعة وهناك أيضا مواقف للسيارات وغرفة للصلاة ودورات مياه.

موقع ممشى الضباب في ابها

يقع ممشى السحاب في مدينة أبها السعودية وتحديدا في حي الضباب في قمم جبال أبها ومطلا على جبال تهامة.

الفنادق القريبة من الممشى في ابها

اقرب فندق من الممشى هو أبها ريجنسي للشقق المفروشة يقع على بعد 1.1 كيلو متر إضافة الى عدداً من الفنادق وأماكن الإقامة القريبة يمكنكم الاطلاع عليها من خلال القائمة التالية:
قراءة المزيد

الأسئلة الشائعة

ماهو أجمل مكان يجب أن تزوره في مدينة أبها السعودية؟

بالتأكيد ممشى السحاب الساحر الذي يعتلي قمم الجبال ويطل على مناظر ساحرة. اقرأ المزيد

أين يقع ممشى الضباب في السعودية؟

يقع ممشى السحاب في مدينة أبها وتحديدا في حي الضبا ب على قمم جبال أبها.

هل هناك مواقف للسيارات وأماكن جلوس للعائلات ؟

نعم يوفر ممشى السحاب مواقف للسيارات وأماكن جلوس للعائلات بخصوصية عالية يمكنك من خلالها الاستمتاع مع عائلتك

هل يوجد مطاعم متوفرة في الممشى وأماكن للعب الأطفال ؟

بالتأكيد يوجد مطاعم متوفرة ومحلات تجارية صغيرة وأماكن وألعاب خاصة بالأطفال