الاماكن السياحية في المالديف: افضل الاماكن السياحية في جزر المالديف 2023

مصنف كـ جزر المالديف

أفضل الأماكن والجزر السياحية في المالديف

في السطور التالية سنتعرف على افضل الاماكن السياحية في جزر المالديف واجمل مناطق السياحة في جزر المالديف: 

جزيرة الكاكاو

تتميز هذه الجزيرة بأن أجمل شواطئ المالديف تقع فيها وهي جزء من منتجع كوكوا آيلاند وتتميز أيضا بمناظر خلابة وأكواخ المياه ومياه هادئة لممارسة الغوص ورمال بيضاء ناعمة.

منتج كومو كوكو آيلاند يوفر فلل وأجنحة راقية ومتميزة مطلة على مياه الشواطئ الكريستالية ويقدم لنزلائه مرافق سبا للاسترخاء وأماكن للغوص.

تقييمات الزوار لمنتجع كوكوا آيلاند

حصل المنتجع على تقييم ممتاز من حيث الموقع والخدمات التي يقدمها والراحة وتعاون موظفي المنتجع.

حجز فنادق

جزيرة آري المرجانية

وهي واحدة من أجمل الجزر المرجانية في المالديف، بإمكانك الحصول على أماكن رائعة للإقامة فيها مطلة على البحر وجزر صغيرة تشمل هذه الجزيرة وهي محمية من قبل الشعاب المرجانية الملونة والجميلة
مارس الغوص والرياضة وعانق الطبيعة بسحرها على هذه الجزيرة.

جزيرة ماليه أتول

هذه الجزيرة هي العاصمة للمالديف وفيها مباني عالية وطرق معبدة وقصور بتحفة معمارية رهيبة إضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة لتجمع بين الحضارة ورونق الطبيعة وفيها أيضا عشرات الجزر غير المأهولة لكنها تفتح ذراعيها للسائحين بكل الخدمات وشواطئ ستعيش فيها عالم آخر بعيدا عن ضجيج وقسوة الحياة التي عرفتها.

جزيرة فيلاسارو

كما تميزت الجزر التي ذكرناها مسبقا فهذه الجزيرة إضافة إلى كل تلك الميزات بها شاطئ وبحر كريستالي ونباتات وحيوانات مميزة ، ويمكنك فيها خوض تجربة سياحية فريدة من نوعها تمارس فيها كل أنشطة الراحة والمغامرة والاستمتاع.

جزيرة با أتول

جزيرة أقل مايقال عنها أنها بيت الجمال والسحر بشواطئ بيضاء وبحر فيروزي وأسماك استوائية وفيها يمكنك الغوص وممارسة الرياضات المائية المختلفة.

جزيرة فافو أتول

هناك أشجار النخيل والأراجيح والرمال البيضاء والشعب المرجانية وصوت البحر الهادئ لعشاقه ، ويمكنك الاستمتاع بعلاجات السبا تحت الماء ، حيث تعيش مع الأسماك يفصلكم فقط زجاج شفاف في منتجع سبا هوفافين بالجزيرة.

جزيرة رانجالي

في هذه الجزيرة إضافة كل مميزات الجزر السابقة هناك منتجع كونارد رانجالي آيلاند المالديف وهو منتج يمكنك الإقامة فيه ويتميز بأنشطة مختلفة فتتناول الطعام تحت البحر في مكان مصمم من الزجاج بمطعم إيثا الموجود تحت الماء وأيضا يمكنك الغوص وممارسة الرياضات المائية المختلفة.

المتحف الوطني

يحتوي المتحف الوطني لجزر المالديف على مجموعة كبيرة من التحف التاريخية النادرة من عصر البوذية والسيادة الإسلامية وغيرها ، حيث سيكون بإمكانك العودة قليلا للخلف وإثراء ثقافتك بآثار الشعوب والحضارات.

أوثيمو غاندوفارو

وهو قصر سكني مميز وقد عاش به أشهر ملوك جزر المالديف السلطان محمد ثانكوروفان ، وهو أيضا تاريخي قديم له مكانته في المالديف فلا تفوت فرصة وجودك في زيارته ومعرفة تفاصيلة الفريدة