كيغالي رواندا سياحة: تكلفة السياحة في رواندا – المدن السياحية

مصنف كـ السياحة في رواندا
كيغالي رواندا سياحة: تكلفة السياحة في رواندا - المدن السياحية

كيغالي رواندا سياحة بلاد الألف تل، تلك البلاد صاحبة الطبيعة المنغمة، والتي تحيط بها من الغرب سلاسل من الجبال، وفي شرقها تقع غابات السافانا، كما تنتشر الكثير من التلال الخضراء والبحيرات بجميع أنحاءها، ومنها ينطلق نهر النيل الكبير ويسير في أراضيها، وتحتوي هذه البلاد على غابات استوائية ممطرة وتتميز هذه الغابات بإطلالات مذهلة، وتكلفة السياحة في رواندا.

افضل مواسم رواندا سياحة

تمتلك رواندا سياحة في العديد من الأماكن السياحية التي يأتي إليها السياح من كل أماكن العالم؛ لزيارة الشواطئ، والمتاحف والمنتزهات ذات الطبيعة الساحرة، وتُنَظم فيها العديد من المهرجانات الرائعة.

رواندا تعتبر وجهة للزوار على مدار العام، حيث تتميز بالطقس الدافئ في الأماكن المنخفضة، وتتركز البرودة بمناطق الجبال المرتفعة، ومتوسط درجة الحرارة على مدار السنة يتراوح مابين12درجةمئويةالى27درجةمئوية.

أفضل المدن السياحية في رواندا

كيغالي رواندا سياحة

كيغالي عاصمة رواندا الساحرة، وتعتبر الشريان النابض بالحركةوالحياة، وتقع في وسط البلدة، وتستمرعبرالعديد من الوديان والتلال، ويوجد بها النصب الإبادة الجماعية التذكاري من أفضل أماكن كيغالي رواندا سياحة، قرية كابلاكي كرافت في المدينة التي تحتوي على أكشاك تبيع الحرف اليدوية التقليدية، بما في ذلك المنحوتات الخشبية والسلات المنسوجة.

جيسيني رواندا

جيسيني مدينة ساحرة ومن أفضل الوجهات السياحية برواندا ، تقع على الشاطئ الشمالي لبحيرةكيفوعندسفح جبال فيرونغا، والتي تصطف منتجعات الشاطئ علىالواجهة البحريةالرمليةللبحيرة، تجول قوارب الكاياك مياهها الصافية من جيسيني، تسيررحلة طويلةعبر نهرالنيل بين التضاريس الجبلية، وتقطع القرى بين الشلالات، مزارع الشاي والقهوة، وتُعد الغابات المطير لغيشواتي موكورا الوطنية موطنًا للشمبانزي والقرود.

كيبوي سياحة

تُعد كيبوي من أروع أماكن السياحة في رواندا ، والخيار الأمثل لأولئك الباحثين عن الاسترخاء والراحة، هي مدينة ساحلية على ضفاف بحيرة كيفو بمشهدها المثير للغاية، واحدة من أكبر المسطحات المائية الداخلية في العالم، وموطن لمجموعة واسعة من الطيور والنباتات، وتضم عدد لا يحصى من الجُزر البركانية العائمة.

إضافةً إلى التلال التي يحيطها أشجار الصنوبر، والكافور في طبيعة بكر لا مثيل لها، كما تضم اثنين من الأماكن المقدسة في رواندا، وهي كنيسة النصب التذكاري للإبادة الجماعية، وتلة الإقامة التذكارية، فيمكنك الاستمتاع بعطلة هادئة في كيبوي.

المدة المقترحة لزيارة المناطق السياحية في كيبوي هي يوم واحد.

روانجيري رواندا سياحة

واحدة من افضل مدن السياحة في رواندا ، وتُعدهي البوابةلحديقةالبراكين الوطنيةموطن الغوريلاالجبليةوالقرود الذهبية، وتضم الحديقةجبل كارسيمبي الشاهق، والبراكين النشطةعلى مشارف المدينة، تحيط الخُضرةالكثيفةبكهوف موسانز التي تستحق الاستكشاف، وإلى الشرق تقع بحيرةبوريرا وبحيرة روهوندو التي يحفها التلال الخضراء في إطلالةمذهلة تجعل منهاأبهى أماكن الجذب السياحي.

بوتاري سياحه

بوتاري من أشهر مدن السياحة في رواندا ، تشتهر بالعاصمة الفكرية للبلاد، وهي موطن للمتحف الوطني، الجامعة الوطنية، ومعهد البحث العلمي، ستسمح لك زيارة المتحف والاطلاع على التراث الثقافي والتاريخي للبلاد، وتحكي مباني العصر الاستعماري أيضُا قصصًا عن تاريخ الأمة الإفريقية، ولكن هذا ليس كل شئ، فيمكنك أن تجد الكثير من الأشياء الممتعة للقيام بها في هذه المدينة المميزة.

أصبحت وجهة رائدة لقضاء العطلات في العالم بسبب وجود الكثير من المعالم السياحية، والتي تُتيح للزوّار العديد من الأنشطة، من رحلات السفاري، إلى التسوق في الأسواق الشعبية، وجولة ممتعة في حديقة نيونغوي الوطنية المطيرة التي تضم مسارات المشي لمسافات طويلة، الشلال الرائع، وغيرهم الأماكن التي تستحق الزيارة.

المدة المقترحة لزيارة المناطق السياحية في بوتاري هي يومان.

تكلفة السياحة في رواندا

تكلفة السياحة في رواندا تبلغ تكلفة الاقامة في رواندا ليلة واحدة مابين 24 الى 600$ وهذا حسب نوع الاقامة وميزانيتك.

تتراوح أسعار الفنادق في كيغالي رواندا سياحة إلى ما يلي:

  • سعر فندق نجمة واحدة في رواندا: 20 دولار اميركي
  • سعر فندق نجمتين في رواندا: 66$
  • سعر الفندق 3 نجوم برواندا: 71$
  • سعر فندق 4 نجوم: 125$
  • سعر فنادق 5 نجوم: 197$

تكاليف الطعام في رواندا

تكلفة الطعام في رواندا تبلغ ما بين 3 الى 6 دولار تقريباً

للمزيد حول تكاليف المعيشة في رواندا من هـــنــــا

كيغالي رواندا سياحة: تكلفة السياحة في رواندا - المدن السياحية

الأسئلة الشائعة

اين تقع رواندا سياحة؟

تقع في شرق افريقيا في منطقة البحيرات العظمى الافريقية

ماهي افضل المدن السياحية في رواندا؟

كيغالي، جيسيني، كيبوي، روانجيري وبوتاري هم افضل مدن رواندا السياحية

من اين ينبع نهر النيل؟

ينبع نهر النيل من رواندا السياحية وهي مصدر نهر النيل ويمر في اراضيها

كم تكلفة السياحة في رواندا؟

تبلغ تكلفة الاقامة في رواندا ليلة واحدة مابين 24 الى 600$ وهذا حسب نوع الاقامة للمزيد اضغط على رابط المقال

مقالات ذو صلة