مدرج خورفكان تذاكر: معلومات عن المسرح الروماني خورفكان 2023

مصنف كـ الامارات، امارة الشارقة
مدرج خورفكان تذاكر: مدرج خورفكان, تذاكر مدرج خورفكان, مدرج روماني خورفكان, مدرج الروماني خورفكان, مدرج خورفكان 2020, حجز تذاكر مدرج خورفكان, سعر تذاكر مدرج خورفكان, معلومات عن مدرج خورفكان, المسرح الروماني بخورفكان, المسرح الروماني خورفكان, مسرح خورفكان الجديد

تقرير مفصل عن المسرح الروماني مدرج خورفكان احد اهم اماكن سياحية في الشارقة تذاكر الدخول وطريقة حجزها وانواعها وأسعارها. ومعلومات مفصلة وهو المقال الثاني بعد شلالات الوريعة خورفكان.

لأول مرة بخورفكان الساحلية بحضور الفنان حسين الجسمي والمطربة أنغام، بسهرة مميزة يستضيفها التحفة المعمارية الجديدة (مدرّج خورفكان). في يوم الحادي والثلاثين من ديسمبر نهاية عام الكورونا 2020. يقدما باقة متنوعة من أجمل غانيهم المشهورة التي حصدت الكثير من الجماهير.

حجز تذاكر مدرج خورفكان 2022

للحصول على تذكرة دخول مدرج خورفكان عن طريق زيارة موقع بلانتيوم لِست فقد تم الايضاح داخل الموقع بأن عدد التذاكر المتبقية قليلة جداً وسوف تنفذ قريباً.

كما تم تحديد عد الحضور بنصف الطاقة الاستيعابية للمدرج لضمان التباعد بينهم واتخاذ الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا. وتم تعقيم المدرج بالكامل وخُصصت بوابات لتعقيم الداخلين.

للحصول على تذكرة دخول مسرح عن طريق زيارة موقع بلانتيوم لِست فقد تم الايضاح داخل الموقع بأن عدد التذاكر المتبقية قليلة جداً وسوف تنفذ قريباً.

سعر تذكرة دخول مدرج خورفكان

تبدأ أسعار تذكرة مدرج خورفكان من 21.05 الى 98.23 دولار أمريكي بما يخص سعر تذكرة دخول الفرد الواحد.

أنواع وأسعار المقاعد بمدرج خورفكان

وقد خصصت درجات مختلفة من التذاكر

أنواع وأسعار المقاعد في المدرج الروماني خورفكان

  • PEARL : تذكرة لدخول شخص واحد بقيمة 21.05 دولار أميركي.
  • SILVER : شخص واحد بسعر 28.07 دولار أميركي.
  • GOLD : شخص واحد بقيمة 42.10 دولار أميركي.
  • DIAMOND : تذكره دخول لشخص واحد بسعر 70.16 دولار أميركي.
  • PLATINUM : تذكره لشخص واحد بقيمة 98.23 دولار أميركي.
  • PIAZZA : كما توجد نوع تذاكر مدرج المسرح الروماني خورفكان لمجموعة أشخاص وأسعارها كالتالي:
    • مجموعة من 2: تذكره لشخصين قيمتها 224.52 دولار أمريكي.
    • أو مجموعه من 4: تذكرة 4 أشخاص بسعر 449.04 دولار أمريكي.
    • مجموعة من 4: تذكرة 4 أشخاص قيمتها 449.04 دولار أمريكي.
    • مجموعه من 6: تذكرة دخول 6 أشخاص سعرها 673.56 دولار أمريكي.
خور فكان الرو ماني

معلومات عن مدرج خورفكان

يعتبر مدرج خورفكان مكان سياحي مثالي مصمم بهندسة معمارية إبداعية، كما يقع المسرح بقلب جبل السَيْده المطل مباشرة على شاطئ خور فكان.

التصميم المعماري

تم افتتاح هذا المدرج يوم الاثنين 14 ديسمبر 2020، حيث قام بافتتاحه حاكم الشارقة صاحب السمو الشيخ سلطان القاسمي. مقال مدرج خورفكان تذاكر.

المسرح الروماني خورفكان تم تصميمه على طراز العمارة الهندسية الرومانية وخليط من الزخارف الإسلامية بشكل ابداعي وغير مألوف.

تم افتتاح هذا يوم الاثنين 14 ديسمبر 2020، حيث قام بافتتاحه حاكم الشارقة صاحب السمو الشيخ سلطان القاسمي.

المسرح الروماني مجهز لإقامة للفعاليات والمهرجانات بما هو مزود بأحدث الأنظمة الصوتية والضوئية المتقدمة. كما أن مدرج خورفكان تذاكر يمتلك اطلالة رائعة على شاطئ خور فكان السياحي.

مدرج خورفكان تذاكر

شلالات المياه

يوجد في المسرح الروماني بخورفكان شلالات مياه رائعة بطول يصل الى 45م وعرض 11م وارتفاع 43م كما يحتوي على نوافذ يمكن للحاضرين الاستمتاع بمشاهدة الشلال المنهمر من أعلى الكهف.

 شلالات مياه رائعة

خيارات الطعام

يمكن للزوار تناول وجبة ممتازة من الطعام في المطعم الموجود في الكهف في المسرح الروماني خورفكان كما يتسع لـ 80 زائر والعديد من الخدمات المميزة.

الموقع على الخريطة

امارة الشارقة، المسرح الروماني خورفكان

أحدث المواضيع

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي