سوق الجمله الدمام

مصنف كـ الدمام، السياحة في السعودية
سوق الجمله الدمام: افضل الأنشطة عند زيارة سوق الجمله بالدمام

يعتبر سوق الجمله الدمام من أفضل وأرخص الأسواق في السعودية كما انه من أسواق الجملة في السعودية التي تختص ببيع وتصميم وتصدير أرقى وأجود خامات الملابس والمنسوجات وبعض السلع الأخرى بسعر الجملة.

على الرغم من اسمه إلا أن سوق الجملة يتضمن إلى جانب محلات البيع بالجملة، عدد كبير من محلات البيع بالتجزئة.

كما يحوي سوق الجملة كافة احتياجات النساء من ملابس، اكسسوارات، وعطور. إلى جانب بعض المحالات التجارية التي تبيع الأدوات المنزلية وملابس الأطفال.

يقع سوق الجمله في الدمام في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. وتعد الدمام هي أكبر مدن المملكة وأهمها،بسبب احتوائها أكبر واجهة بحرية، وأكبر جزيرة في السعودية. فهي عاصمة المنطقة الشرقية، ومركزها التجاري والإداري.

سوق الجمله بالدمام للاواني

اهم الانشطة في سوق الجمله الدمام

  • يمكنك أولاً القيام بجولة سريعة للتعرف على أفضل محلاته من حيث تنوع وجودة المنتجات وعروض الأسعار المغرية.
سوق الجمله للمكتبات بالدمام
  • بعد ذلك يمكنك في سوق الجمله الدمام التسوق والمساومة حول ما تشاء بسعر الجملة والتجزئة. ما يجعل اسواق الجملة في الدمام موقعا مثاليا للتسوق  بكل ما لذ وطاب من الاكسسوارات و الأقمشة  تشكيلات وألوان بعضها مشغول ومطرّز يدويا.
 سوق الجملة في الدمام للملابس
  • أما إن كنت تبحث عن تشكيلات أنيقة وماركات عالمية من الملابس الجاهزة والرياضية. فيمكنك أن تجد من ها الكثير وبأسعار رخيصة أثناء زيارتك إلى سوق الجملة في الدمام.
  • كما يمكن للسيدات أثناء زيارتهن إلى سوق الجمله الدمام النسائي الشعبي شراء حقائب وأحذية ومستحضرات التجميل والعطور المتنوعة بأسعار رخيص. إلى جانب ملابس السهرة وأغطية الرأس.
  • أما إن كنت تبحث عن تشكيلات متنوعه من الملابس ستجدها في سوق الهرم بلازا الذي يضم كافة أنواع الملابس سواء كانت الرجالي أو النسائية أو الأطفال بأجود الماركات وبأسعار رخيصة. ويوجد أيضا في سوق الهرم بلازا مجموعة من محلات بيع الذهب والإكسسوارات ومنها الكثير وبأسعار زهيدة.
  • وبعد الانتهاء من جولة تسوقك في سوق الجملة في الدمام، يمكنك الانتقال عبر المترو أو الحافلة إلى شارع الإمام علي بن أبي طالب. بجوار بنك الإنماء، الريان لتناول وجبة إفطار أو غداء شهية مع كوب القهوة التركية.
أين يقع سوق الجمله الدمام ؟

يقع سوق الجملة في الدمام في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية

ما هي أفضل الأنشطة في سوق الجملة بالدمام؟

في هذا الموضوع قدمنا لكم أفضل الأنشطة في سوق الجملة في الدمام. قراءة المزيد

ماذا يوجد في سوق الجملة الدمام ؟

كل ما يخطر على بالك تستطيع اقتنائه من السوق الشعبي في الدمام، مستلزمات المنزل والعمل والمطبخ والملابس والاكسسوارات والذهب والفضة وغيرها. قراءة المزيد