فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم النبوي بجوار المسجد الحرام 2023

مصنف كـ السياحة في السعودية، المدينة المنورة، فنادق
فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم: أفضل فنادق مطلة على المسجد النبوي 2022

الإقامة في فنادق مطلة على الحرم النبوي في المدينة المنورة بجوار المسجد الحرام تمنح قدراً كبيراً من الرفاهية والاسترخاء والراحة بما يميز فنادق المدينة المنورة قرب وحول الحرم من إطلالات ساحرة ومرافق وخدمات و أسعار مميزة مقارنةً بغيرها من فنادق السعودية.

وبالسكن في فنادق المدينه المنوره المطلة على الحرم النبوي له مكانة روحية ووجدانية. فليس أجمل من أن يكون المسجد النبوي الشريف هو إطلالاتك اليومية صباحاً مساءً. وتشع الأجواءً بالصفاء الروحي بفضل ذلك القُرب من بيت الله الحرام.

في هذا الدليل نستعرض مجموعة من افضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم النبوي التي قيَّمها الزوار بأعلى الدرجات.

أفضل فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم النبوي

تتنوّع الفنادق في المدينة المنورة التي تطل على المسجد الحرام من حيث الخدمات والمرافق. في هذا الدليل اخترنا لكم افضل فنادق المدينه المنوره مطله على الحرم مثل:

فندق اوبروي المدينة المنورة

يعد افضل فنادق المدينة المنورة مطلة على المسجد النبوي فئة 5نجوم بما يتوفر به من وحدات أنيقة جهزت بالكامل لتناسب العائلات والأفراد. وتمتاز بتصميماتها العصرية، وقريب من المتاجر والمنتزهات والمطاعم، كما يتوفر إنترنت وموقفاً للسيارات وخدمة نقل المطار.

يقع فندق اوبروي المدينة المنورة على مسافة 3.1كيلومتر عن مقبرة البقيع. وعلى بعد 18.6كيلومتر عن مطار الأمير محمدبن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصل فندق اوبروي المدينة المنورة جوار حرم المسجد النبوي على تقييم ممتاز كأحد فنادق المدينة قريبة من الحرم. الأفضل بمُستوى الأسعار، الموقع المثالي، الراحة، النظافة، الإنترنت، والمرافق.

فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم: أفضل فنادق بجوار المسجد النبوي 2022

فندق دلة طيبة

فندق دلة طيبة احد افضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم 5نجوم توفر غرف وأجنحة تمتاز بعصريتها وتنوعها والمطله مباشرة على المسجد النبوي الشريف. يوفّر مركزاً للياقة البدنية، وأماكن لذوي الاحتياجات الخاصة، وموقف سيارات.

يقع فندق دلة طيبة على مسافة 2.4كم من المسجد النبوي، ويبعد 19.2كم من مطار الأمير محمدبن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصل فندق دلة طيبة على تقييم ممتاز لموقعه كأحد فنادق المدينة المنورة بجوار الحرم النبوي. طاقم عمله، نظافته، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار، والإنترنت المجاني.

فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم: أفضل فنادق مطلة على المسجد النبوي 2022

فندق شذا المدينة

فندق شذا المدينة احد فنادق المدينة المنورة مطلة حرم المسجد النبوي 5نجوم الفاخرة، بسبب توفر الغرف الفسيحة والراقية تناسب العائلات. إطلالته المُميزة وإنترنت وموقف سيارات، أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة الى موقع قريب من المُنتزهات والمراكز التجارية.

يقع فندق شذا المدينة على بعد 300متر من المسجد النبوي، و18.3 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق شذا المدينة

تقييمات الزوّار

حصل فندق شذا المدينة أحد فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم على تقييم جيّد جداً. بسبب قرب موقعه، مستوى نظافته، الراحة، المرافق، ومستوى الأسعار.

فندق فرنتيل الحارثية المدينة المنورة

فندق فرنتيل الحارثية أحد افضل فنادق المدينة المطلة على المسجد النبوي 5نجوم، يوفر إطلالة مميزة على الحرم. غرف أنيقة مجهّزة بكل وسائل الرفاهية والراحة بمساحات مختلفة لتناسب العائلات. الغرف مجهزة بحمام خاص، مزود إنترنت، ويوجد موقف سيارات، ومركزاً للياقة البدنية.

يقع فندق فرنتيل الحارثية من فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم النبوي على بعد 6 دقائق من المسجد النبوي. وعلى بعد 18.6كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصل فندق فرنتيل الحارثية على تقيم جيد جداً لموقعه كأحد فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم. الراحة، النظافة، قوة الإنترنت الجيدة، المرافق ومستوى الأسعار.

فنادق المدينة المنورة جوار الحرم النبوي: أفضل فنادق بجوار المسجد النبوي 2022

فندق دار التقوى المدينة المنورة

يصنف فندق دار التقوى كأحد أفضل فنادق المدينه المطله على الحرم فئة 5نجوم، يوفر غرف بمساحات مختلفة تتناسب مع العائلات. مع حمام خاص، خدمة إنترنت، موقفاً مجاني للسيارات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع فندق دار التقوى في جهة مواجهة بشكل مباشر لمسجد الحرام. وعلى بعد 18.3كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصد فندق دار التقوى على تقييمات جيدة جداً كأحد افضل فنادق المدينه المطله على الحرم. ومن حيث الراحة، مستوى النظافة، جودة المرافق، مستوى الأسعار، وخدمة الإنترنت.

حجز فنادق

فندق هيلتون المدينة

تم تصنيف فندق هيلتون المدينة كواحد من أفضل فنادق المدينة قريبة من المسجد النبوي فئة 5 نجوم. غرف مختلفة المساحات وبتجهيزات تناسب لعائلات، مع حمام خاص، خدمة الإنترنت، موقف سيارات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع فندق هيلتون المدينة على بعد 8 دقائق من المسجد الحرام. وعلى بعد 18.8كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصل فندق هيلتون المدينة على تقييم جيد جداً من حيث الموقع، الراحة، مستوى النظافة، المرافق، الأسعار والإنترنت.

حجز فنادق

فندق دار الايمان إنتركونتيننتال المدينة المنورة

يعتبر فندق دار الايمان انتركونتيننتال افضل فنادق في المدينة المنورة مطلة و قريبة من الحرم فئة 4 نجوم بسبب موقعه المتميز وما يوفر من وحدات عائلية واسعة راقية الديكورات ومكيفة. كما يمتاز بالمرافق والخدمات المميزة أهمها شبكة الانترنت وموقف السيارات وخدمة النقل من وإلى المطار.

يقع الفندق على بعد 6 دقائق عن المسجد النبوي. وعلى بعد 18.6 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصل فندق دار المدينة انتركونتيننتال على تقييم جيد جداً بسبب موقعه المثالي، الراحة، النظافة، المرافق، مستوى أسعاره، تغطية الإنترنت.

حجز فنادق

فندق ميلينيوم العقيق المدينة

فندق ميلينيوم العقيق المدينة أحد افضل فنادق بجوار المسجد النبوي الحرام 5 نجوم مع إطلالة ساحرة وغرف بمساحات مختلفة وتجهيزات عصرية لتتناسب مع العائلات. يوجد بكل غرفة حمام خاص، وخدمات إنترنت.

يوفر الفندق موقف سيارات مجاني، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 5 دقائق من المسجد الحرام، ويبعد 18.6كيلومتر عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصل فندق ميلينيوم العقيق المدينة على تقييمات جيدة جداً. بفضل الموقع والراحة والنظافة ومستوى الأسعار والإنترنت مقارنة بغيره من فنادق المدينة المطلة على الحرم النبوي.

حجز فنادق

فندق ايلاف طيبة المدينة المنورة

فندق ايلاف طيبة المدينة المنورة من افضل فنادق المدينه المنوره المطله على الحرم فئة5نجوم. بسبب توفيره غرف عائلية وأجنحة بديكورات عصرية تمتاز بإطلالاتها المباشرة على الحرم النبوي الشريف.

يوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، تغطية إنترنت جيدة.

يقع الفندق على بعد 5دقائق من المسجد النبوي، ويبعد 20.6كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصل فندق ايلاف طيبة على تقييم جيد بفضل الموقع، الإنترنت المجاني، الراحة، المرافق، طاقم العمل، النظافة، مستوى الأسعار. وهذا مقارنة بغيره من فنادق المدينة قريبة من المسجد النبوي.

حجز فنادق

اجنحة طيبة اراك

اجنحة طيبة اراك واحد من أرقى فنادق قريبة من الحرم النبوي عصري الديكورات وكامل التجهيزات. يضم غرف وأجنحة فاخرة عائلية فسيحة ومطبخ مجهز. كما يوفر صراف آلي، خدمة تحويل العملات، صندوق للأمانات، موقف سيارات، تغطية إنترنت جيدة.

يقع الفندق في المنطقة المركزية، مقابل للمسجد النبوي الشريف، على بعد 18.4كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

وكونه واحد من أفضل فنادق المدينة قريبة من الحرم نال تقييم جيد. بما يتميز به من الموقع، حسن خدمة طاقم العمل، الراحة، جودة النظافة، المرافق، الأسعار الجيدة، خدمة الإنترنت المجانية.

حجز فنادق

فندق جاد المدينة

فندق جاد يمتاز بالموقع المثالي بين فنادق المدينة المطلة على الحرم النبوي وتوفير أجنحة وغرف راقية، مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتغطية إنترنت مجانية.

يقع فندق جاد المدينة على بعد 5دقائق من المسجد النبوي، ويبعد 21.1كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

تقييمات الزوّار

حصل فندق جاد على تقييم جيد لما يمتاز به من الراحة، قرب الموقع كأحد فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم النبوي، طاقم العمل، النظافة، المرافق، الأسعار، خدمة الإنترنت.

حجز فنادق

الأسئلة الشائعة

ماهي افضل فنادق في المدينة المنورة مطلة على الحرم النبوي؟

جمعنا لكم قائمة بها افضل فنادق المدينة المنورة المطلة على المسجد النبوي الحرام في هذا المقال استناداً على تقييمات حقيقية من الزوّار .. اقرأ المزيد

لماذا تعتبر منطقة جوار الحرم بالمدينة المنورة الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين؟

تمتاز الإقامة في فنادق المدينة المطلة على الحرم النبوي بالعديد من المزايا أهمها:
الإطلالة على الحرم
تأدية الفرائض والمناسك الدينية بكل سهولة ويسر
القرب من المجمعات التجارية والمتاجر والمطاعم
الوصول بسهولة الى المناطق السياحية الأخرى في المدينة.

ما هو افضل فندق للعوائل في المدينة المنورة مطل على الحرم النبوي؟

يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من افضل فنادق مطلة على المسجد النبوي مناسبة للعوائل لتوفيرهم غرف متصّلة، جناح عائلي، شقق من عدة غرف نوم، مرافق تناسب العوائل.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق من فنادق جوار الحرم النبوي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق المدينة المنورة جوار الحرم ما بين 86 دولار أمريكي و143 دولار أمريكي، ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة، ومساحة الغرفة، ومزاياها.

ماهي افضل فنادق المدينة المنورة المطله على المسجد النبوي والقريبة من المطار ؟

يعتبر كل من فندق دار التقوى، فندق شذا المدينة من افضل فنادق المدينة التي تطل على الحرم النبوي وقريبة من ذالمطار.

أطلع أيضاً على: