حديقة لووباجوون المائية

مصنف كـ السياحة في السعودية، المنطقة الشرقية، ملاهي مائية
حديقة لووباجوون المائية

تعتبر حديقة لووباجوون المائية هي أول حديقة نسائية ليس في المملكة العربية فقط بل في العالم ككل، فهي أول ملاهي مائية مخصصة للنساء، تقع الحديقة في ظهران المدينة السعودية الجميلة التي تتسم بالطابع السياحي المتميز، والمناخ المعتدل، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تنتشر بين أراضيها، تحتوي الحديقة المائية لووباجوون على العديد من الألعاب والمنزلقات المثيرة التي تستهدف النساء والأطفال، سنقدمها لك عبر هذا المقال.

معلومات عن حديقة لووباجوون المائية

يسأل الكثيرين عن اين تقع حديقة لووباجوون المائية النسائية، هي تقع في في منطقة ظهران في مدينة الخبر السعودية، وهي منطقة تقع في الضفة الشرقية، بالأخص في خليج الدانة المطل على البحر الأحمر على شاطئ نصف القمر.

تمتد حديقه لوباجون المائيه على مساحة 2.8 مليون متر مربع، وتعتبر من أولى الحدائق النسائية المائية، حيث أنها مخصصة للأطفال والنساء فقط، للاستمتاع بالمغامرة والاسترخاء على ضفاف مياه بحيرة خليج الدانة، ولعب الألعاب الفريدة والمنزلقات التي تحتوي عليها القريه المائيه لوباجون بجانب أماكن الجذب السياحي ومجموعة من الأنشطة الترفيهية الجميلة التي تجذب أنظار الكثيرين وتنال إعجابهم.

حديقة لووباجوون المائية

أفضل الأنشطة التي يُمكنك ممارستها في حديقة لووباجوون المائية

تستطيع خوض الكثير من المغامرات ولعب عدد كبير من الألعاب والاسترخاء بين الأمواج. وحبس الأنفاس عبر المنزلقات المائية المتنوعة الموجودة في قرية لوباجون المائيه الجذابة بجدرانها الطويلة الخلابة التي تجعلها أفضل منطقة للألعاب المائية في المملكة العربية السعودية. وفيما يلي أبرز الأنشطة التي يمكنك ممارستها في لوباجون الدانه كالآتي:

الاسترخاء ين الأمواج: إذا كنتي تفكرين في الاستمتاع بأفضل الأنشطة الترفيهية في حديقة لووباجوون المائية انتِ وصديقاتك. عليك بالاسترخاء بين أمواج شاطئ نصف القمر. الشاطئ المميز الخلاب بمياه الصافية ورماله الصفراء الناعمة التي تضفي طابع واحساس مميز من الاستجمام.

الألعاب المائية: استمتع بلعب أفضل الألعاب المائية المثالية على مساحات الشاطئ المنعزلة. وجرب الكثير من الرياضات المائية المثيرة للإعجاب في لوباجون حديقه مائيه واستكشف الأماكن الساحلية التي تحبس الانفاس في قرية لووباجوون وخليج الدانة.

حديقة لووباجوون المائية

الاستمتاع بأشعة الشمس: يمكنك فور حجز تذاكر لوباجون الاستمتاع بأنشطة مليئة بالإثارة والمتعة، وتذوق المأكولات الشهية، وممارسة السباحة. والجلوس تحت أشعة الشمس ورؤية المناظر الطبيعية الساحرة التي تتمتع بها حديقة لووباجوون المائية والتي تساهم في توفير أفضل الأوقات الغامرة للزوار.

منطقة الألعاب المائية للسيدات والأطفال: يوجد شاطئ مخصص للسيدات فقط في قرية لووباجوون وهو شاطئ مليء بتيارات المياه المنعشة والنوافير المائية الجميلة التي ستغمرهم من كل اتجاه. تستطيع الأطفال المرح أيضًا واللعب والقفز بين خطوط المياه التي تطلقها نوافير المياه لأعلى.

أنشطة للرجال: تستطيع الرجال أيضًا الاستمتاع بممارسة بعض الأنشطة الرائعة في حديقة لوباجون المائية ولعب الكثير من الألعاب الشيقة في منتجع لووباجوون والاستمتاع بتدفق الأدرينالين في لعبة ركوب الأمواج، ولعبة تورنادو، ولعبة منزلقات كانون المليئة بالمرح.

حديقة لووباجوون المائية

أوقات العمل

تستقبل حديقة لووباجون المائية بالخبر زوراها من الساعة 1:00 ظهرًا، حتى الساعة 9:00 مساءً في كافة أيام الأسبوع. يمكنك الذهاب إلى لووباجوون حجز التذاكر التي تريدها من منتجع شاطئ الدانة، أو من مجمع فيلاجيو بالخبر. أو عبر فندق شيراتون الدمام، أو عن طريق شراء التذاكر من موقع حديقة لووباجوون المائية عبر شبكة الانترنت.

أسعار الدخول

يبلغ سعر تذكرة دخول حديقة لووباجون المائية للأطفال أقل من سن 3 سنوات مجانًا. بينما توفر حديقة لووباجوون اسعار مميزة للأطفال من سن 4 إلى 12 عام. حيث تبلغ سعر تذكرة الدخول 125 ريال سعودي. في حين أن لوباجون أسعار البالغين تبلغ 199 ريال سعودي. تابع الاسعار عند تحديثها عبر الموقع الرسمي