حديقة الورود في الرياض: أفضل الأنشطة في حديقة الزهور الرياض

مصنف كـ السياحة في الرياض، السياحة في السعودية
حديقة الورود في الرياض : أفضل الأنشطة في حديقة الزهور الرياض

حديقة الورود في الرياض (حديقة الزهور ) من اجمل الحدائق و أكثرها شعبية في حي المحمدية مدينة الرياض. تحتوي الكثير من الزهور بمختلف الألوان و الأنواع ,كما يتوسط الحديقة بركة مائية تحوي على نافورات ماء ترسم لوحات مائية مختلفة و تزداد جمالا في الليل مع الأضواء والمصممة بعناية. و تعتبر المكان الأنسب للاستجمام والتنزه مع الاهل والأصدقاء وممارسة رياضة كالجري

للاطلاع على تفاصيل اكثر تابع المقال التالي :

اهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في حديقة الورود في الرياض

يمكن تلخيص أفضل الأنشطة في الحديقة كالتالي:

الاستجمام

ان كنت من محبي الطبيعة و تريد قضاء و قتك في مكان هادئ خال من الملوثات الحياة الحديثة حديقة الورود في الرياض هي المكان الأفضل لتحقيق مبتغاك فقد تم تصميم حديقة الزهور بعناية فائقة كي تضمن لزوارها تجربة رائعة للاستجمام و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة و امتاع انظار الزوار بالوان الزهور البهيجة و الهواء النقي كما تحتوي على مقاعد و أماكن كثيرة كما تسمح للزوار بالاسترخاء او الاستماع للموسيقى و قراءة الكتب و التأمل

و كما تم تزويد الحديقة بنقطة بيع المشروبات الساخنة كالقهوة بجميع أنواعها كما ان الحديقة توفر انترنت مجاني و ان كنت تريد استخدام الانترنت فلا تقلق فحديقة الزهور ستوفر لك انترنت مجاني تمكنك من تصفح الانترنت و التواصل مع الاهل و الأصدقاء او حتى انجاز اعمالك عبر الانترنت اثناء وجودك في الحديقة.

أفضل الأنشطة في حديقة الزهور الرياض
جانب من حديقة الزهور في الليل

ممارسة الرياضة

تحتوي حديقة الورود في الرياض على ممشى دائري بطول 300 م تقريبا حول البركة المائية و يطوق الممشى حدائق من الزهور الملونة ما يجعل من حديقة الزهور مكان مناسب لممارسة الرياضة كالجري و المشي في جو هادئ و هواء نقي منعش كما يمكنك الحصول على المرطبات و المشروبات الباردة من نقطة بيع في طرف حديقة الزهور

و ان كنت تبحث عن مكان لممارسة الجري فننصحك بزيارة حديقة الزهور في اقرب وقت و ان كنت من محبي المشي بأقدام حافيه فلا تقلق، بسبب أن حديقة الزهور تحتوي على ممشى صحي مرصوف بالحجارة ستعطيك تجربة رائعة للمشي على قدمين حافيتين والاستمتاع بأشعة الشمس

ممارسة الرياضة في حديقة الزهور بالرياض

التنزه مع الاهل والأصدقاء

تعتبر حديقة الورود في الرياض من اكثر المتنزهات شعبية في حي المحمدية و في الرياض عموما، كما يزورها العديد من الأهالي كل يوم للتنزه و مع أقاربهم و اصدقائهم. كما يمكنهم مشاركة الحديث و الاستمتاع بالجو المشمس والتمتع في ممشى الزهور بالرياض الملونة خصوصاً في فصل الربيع. و كما ان الحديقة تعتبر القبلة الأنسب للأهالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع او الأعياد و تناول الوجبات في قلب الطبيعة.

كما يمكن للزوار احضار وجبات تم اعدادها مسبقا. كذلك كما يمكنهم شراء وجبات من مطعم يقدم جميع الوجبات الشرقية و الغربية و كذلك الوجبات السريعة بالقرب من الحديقة كما يمكن للزوار شراء الحلوى والمرطبات الأخرى من الباعة المتجولين حيث يوفرون كل ما تحتاجه الأهالي تقريبا.

كما توفر الحديقة موقف سيارات يمكنك ركن سيارتك بها و انت مطمئن، و كما ان الحديقة مصممة لتخدم البالغين و توفر لهم جو من الراحة و الهدوء. كما تم استبعاد العاب الأطفال و منع استخدام الدراجات لذلك فالحديقة مميزة عن باقي المتنزهات التي تعج بالضوضاء و ان كنت تريد اصطحاب اطفالك للممارسة الرياضة و التنزه فلا بأس بذلك.

التنزه في حديقة الزهور بالرياض

رسوم دخول حديقة الزهور في الرياض

ان كنت منبهر في حديقة الورود في الرياض و تريد معرفة رسوم دخول و اسعار تذاكر حديقة الزهور الرياض فبالتأكيد هذا الخبر سيفرحك جدا فالدخول الى الحديقة مجاني كما يمكنك الذهاب اليها في أي و قت و الاستمتاع بأجوائها دون القلق من أي شيء فلا توجد أي تذاكر او شروط لدخول الحديقة.

موقع حديقة الزهور الرياض على الخريطة

تقع الحديقة في حي المحمدية بالرياض، و قبل الذهاب اليها عليك الحصول على الاتجاهات ومعرفة موقع حديقة الورود في الرياض من خلال اتباع الرابط التالي:

الحصول على الاتجاهات

افضل الفنادق بالقرب من حديقة الورود في الرياض

فندق فورسيزونز الرياض

يعد فندق فورسيزونز الرياض من افضل فنادق الرياض فئة 5 نجوم ويوفر لكم غرف واسعة بأحدث الأثاث ويبعد الفندق عن موقع الحديقة مسافة 800 متر مربع.

خلاصة تقييمات الزوار للفندق

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الموقع، النظافة، معاملة طاقم العمل المدروسة، الراحة.

فندق مينا الرياض

يعد فندق ميناء الرياض من أفضل أماكن الإقامة في المملكة التي توفر كل الخدمات المميزة، يبعد الفندق عن الحديقة مسافة 500 متر مربع.

خلاصة تقييمات الزوار للفندق

حصل فندق الميناء بالرياض على تقييم مقبول في كل من الموقع، الراحة، المرافق.

الأسئلة الشائعة

اين تقع حديقة الورود في الرياض ؟

تقع في شارع التخصصي في حي المحمدية في مدينة الرياض.

بكم دخول حديقة الزهور الرياض؟ كم سعر تذكرة الدخول؟

لا يوجد رسوم لـ دخول حديقة الزهور في الرياض والدخول للحديقة.

ماهي مواعيد حديقة الزهور في الرياض ؟

الحديقة تفتح أبوابها من الساعة 04:00 مساءاً و حتى 12:30 بعد منتصف الليل.

كم تبلغ مساحة حديقة الزهور في الرياض؟

تبلغ مساحة حديقة الزهور 9 الف متر مربع اي بمساحة ملعب كرة قدم و نصف

ماهي ابرز الأنشطة في حديقة الزهور الرياض؟

الاستجمام و الاسترخاء، الرياضة و المشي، كما يمكنك التنزه مع العائلة و الأصدقاء.. قراءة المزيد

هل تحتوي حديقة الزهور الرياض على العاب للأطفال ؟

لا تحتوي حديقة الزهور على العاب للأطفال فهي مخصصة للاستجمام و الهدوء و التنزه.

هل يسمح دخول الدراجات الهوائية الى حديقة الزهور الرياض؟

لا يسمح باستخدام الدراجات الهوائية بحسب لوائح الحديقة.