الاماكن السياحية في الشارقة: افضل الاماكن السياحية في الشارقة دليل شامل 2023

مصنف كـ الامارات، امارة الشارقة
الاماكن السياحية في الشارقة: أماكن السياحة في الشارقة أفضل دليل شامل 2022

السياحة في الشارقة 2022 و افضل الاماكن السياحية في الشارقة والترفيهية، والتي تعتبر من أفضل أماكن السياحة في الامارات كما كانت الشارقه عاصمة للثقافة العربية، وعاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2014م، حيث تحتوي الكثير من الأسواق والمتاحف والمناظر الطبيعية واماكن الترفيه وغيرها الكثير.

وتعتبر السياحه في الشارقه وجهة سياحية متميزة خاصة للعائلات والأطفال، بسبب تعدد الاماكن السياحيه في الشارقه.

الاماكن السياحية في الشارقة افضل دليل

خصصنا لكم في هذا الموضوع بمثابة دليل شامل لاهم الاماكن السياحية في الشارقة والترفيهية وأفضل فنادق الشارقة القريبة من معالم السياحة في الشارقة:

فنادق الشارقة

تحتوي الشارقة على افضل فنادق في الامارات الراقية وبإمكانكم الاطلاع في الرابط التالي على افضل فنادق الشارقة الشهيرة لما تقدمه من خدمات عالية الجودة لزوارها.
اقرأ المزيد

الاماكن السياحية في الشارقة: أماكن السياحة في الشارقة أفضل دليل شامل 2022

الاماكن السياحية في الشارقة

تحتوي الشارقة على العديد من الأماكن السياحية المميزة والتي منها ماهو مناسب للعائلات والاطفال ومناسبة لجميع الفئات العمرية.

مدرج خورفكان المسرح الروماني

يعتبر مدرج خورفكان معلماً من المعالم الثقافية والسياحية البارزة في إمارة الشارقة، ويقع في خورفكان. كما تم تجهيزه لإقامة الفعاليات والمهرجانات وتم تزويده بأحدث الأنظمة الصوتية والضوئية المتقدمة.
قراءة المزيد

للإطلاع على المزيد في التقرير التالي تجدون مجموعة مميزة من الأماكن الترفيهية والسياحيه في الشارقه.
قراءة المزيد

منتزهات وحدائق الشارقة

ومن بين المعالم السياحية واماكن الترفيه في الشارقة الجميلة هي الحدائق والمنتزهات المتنوعة، والتي يأتي إليها الزوار للترفيه أو للاسترخاء.

حديقة سفاري الشارقة

تعتبر الحديقة أكبر سفاري خارج افريقيا، ومن أفضل اماكن السياحة في الشارقة الترفيهية والتي تضم أكثر من 120 نوعاً من الحيوانات المهددة بالانقراض التي تعيش في أفريقيا، ويتوفر داخل سفاري الشارقة وسائل تجول للقيام برحلات بين أقسام الحديقه.
قراءة المزيد

حديقة شيص خورفكان

تعتبر حديقة شيص في خورفكان من اجمل الحدائق السياحه في الشارقه التي تجذب العديد من السياح والزوار بسبب ما تتمتع به من مقومات طبيعية خلابة. وقد خصصنا هذا التقرير لأبرز الأنشطة.
قراءة المزيد

حديقة شيص خورفكان

كما تنتشر في الشارقة عدد من الحدائق والمنتزهات والاماكن الترفيهية الرائعة وستجدون الأفضل منها في هذا الموضوع.
قراءة المزيد

اماكن سياحية في الشارقة للعائلات

الشارقة هي موطن للعديد من المعالم الرائعة المناسبة للعوائل التي يجب تسليط الضوء عليها كما ستجدون في هذا الموضوع ماهي اماكن سياحيه في الشارقة للعائلات.
قراءة المزيد

الاماكن السياحية في الشارقة للأطفال

هل تبحث عن أجمل اماكن سياحية في الشارقة للاطفال؟ تابع معنا قراءة هذا المقال الذي يضم مجموعة مُتنوعة من أماكن السياحة في الشارقة للأطفال الصغار. لما تقدم لهم كثير من وسائل الترفيه، الاستمتاع، والاستفادة في آن واحد.
قراءة المزيد

المعالم الأثرية والتاريخية

استمتع بقضاء يوم واحد في استكشاف بعضاً من أبرز المعالم التاريخية والأثرية في الشارقة. كما ستجد متحف الحضارة الإسلامية ذو طابع الطراز العالمي إلى زيارة قلب المنطقة التراثية في مدينة الشارقة.
قراءة المزيد

شواطئ الشارقة

الشارقة هي الوحيدة من مدن الإمارات التي تحيط بها المياه من جانبين، الخليج العربي من جهة وخليج عمان من جهة أخرى، كما تتمتع الشواطئ في الشارقة بجمال وسحر خاص. تابع القراءة والاطلاع عليها في المقال التالي.
قراءة المزيد

الملاهي المائية في الشارقة

تضم إمارة الشارقة مجموعة متنوعة من الاماكن السياحية والترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة، ومنها أفضل الملاهي والحدائق المائية.
قراءة المزيد

مولات الشارقة

تعتبر المولات في الشارقة من اهم معالم السياحة في الشارقة، حيث تحتوي الإمارة عدداً من المولات والأسواق التجارية التي توفر تجارب تسوق متميزة. كما ستجدون في هذا المقال مجموعة من اشهر مراكز التسوق ومولات الشارقة التي ننصحكم بزيارتها.
اقرأ المزيد

فنادق رخيصة في الشارقة

تشتهر امارة الشارقة بالفنادق المتميزة والرخيصة والقريبة من أفضل الاماكن السياحية، كما تعتبر الفنادق في الشارقة من افضل فنادق الامارات عامة. ويمكنكم حجز فندق في الشارقة بسعر رخيص من خلال متابعتكم للقائمة التالية.
قراءة المزيد

فنادق الشارقة بمسبح خاص

وفي هذه القائمة جمعنا لكم أفضل الفنادق في الشارقة مع مسبح خاص، يمكنكم الاطلاع عليها واختيار المناسب لكم منها.
قراءة المزيد

أفضل منتجعات السياحة في الشارقة

بجانب الفنادق الراقية، تحتوي امارة الشارقة على منتجعات ذات رفاهية عالية وتمتلك مميزات تجذب زوار المعالم الاماكن السياحية من كل الجهات. وهذه قائمة بأفضل منتجعات في الشارقة.
قراءة المزيد

حجز فنادق

الاسئلة الشائعة

ماهي افضل الاماكن السياحية في الشارقة؟

جمعنا لكم في هذا الموضوع الذي يعد بمثابة دليل شامل لأفضل اماكن السياحة في الشارقة، لكا يحتويه كل ما تتميز به الشارقة من فنادق، شواطئ، حدائق، منتزهات، أماكن للأطفال، للعائلات، مولات أماكن أثرية ومتاحف. قراءة المزيد

ماهي افضل وأنسب منطقة للسكن في امارة الشارقة؟

تعتبر كلاً من منطقة الشاطئ والساحل، والمجاز، والخان من أفضل مناطق وأحياء للسكن في الشارقة. قراءة المزيد

ماهي أفضل أماكن السياحة في الشارقة للأطفال؟

توجد العديد من الاماكن في الشارقة المناسبة للأطفال خاصة، وفي تقريرنا هذا جمعنا لكم أفضلها.