افضل مولات الطائف: 6 من أفضل المولات في الطائف التي ننصح بزيارتها

مصنف كـ السياحة في السعودية، الطائف
افضل مولات الطائف

تُعد مدينة الطائف من أفضل مناطق السياحة في السعودية، كما تتميز بالمناخ المعتدل والطبيعة الخلابة والمنتزهات الخضراء وتعتبر مصيفاً يجتذب الزوّار من المدن المجاورة والبلدان المجاورة أيضاً، وفي هذه المقالة نذكر لكم افضل مولات الطائف.

افضل مولات الطائف

نستعرض لكم في هذه المقالة قائمة تضم مولات في الطائف موصى بها وهي:

جوري مول الطائف

يعتبر افضل مول في الطائف، كما يضم مايزيد عن 35 محل تجاري لأشهر الماركات التجارية بمختلف المجالات من الملابس، الأحذية والإكسسوارات الى الالكترونيات والمواد الغذائية.

يقع مول جوري في شارع الملك خالد و خالد بن الوليد في حي قطيبية على الجانب الشرقي من الطائف

أوقات الدوام

10:00 ص – 11:30 م

موقع الويب: هنا

جوري مول الطائف افضل مول في الطائف

مجمع قلب الطائف

أحد اشهر مولات الطائف يقع في تقاطع شارعي أبو بكر مع الجيش في الطائف، كما يضم المول العديد من الماركات التجارية العالمية في مختلف المجالات لتشمل كل مستلزمات الأسرة من ملابس ولوازم المنزل الى المواد الغذائية والالكترونيات

يضم مول قلب الطائف أيضاً مدينة للألعاب وصالة للتزلج الى جانب العديد من المطاعم العالمية

أوقات الدوام 

09:30 ص – 13:00 م

16:00 م – 23:30 م

موقع الويب: هنا

مول مجمع قلب الطائف اشهر مولات الطائف

مول الطائف الدولي

احد اكبر مجمعات التسوق في الطائف يقع في شارع خالد بن الوليد، يضم سوق الطائف الدولي مجموعة كبيرة من المحال التجارية بالإضافة الى مجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية بما في ذلك ملاهي الاطفال

من ابرز الماركات العالمية الموجودة في سوق الطائف الدولي، مانجو، وزارا وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة

أوقات الدوام 

09:00 ص – 12:00 ص

مول الطائف الدولي اكبر مجمعات التسوق في الطائف

مول العبيكان بالطائف

من افضل مولات الطائف يقع أيضاً في شارع خالد بن الوليد ويضم اشهر العلامات التجارية في مجالات الأزياء وملابس الأطفال ومستحضرات التجميل وغيرها، يضم المول أيضا مدينة للملاهي تحوي صالة للتزلج كبيرة كما يضم الكثير من المطاعم التي تقدم اطباق من مطابخ عالمية عديدة ومطاعم للوجبات السريعة

أوقات العمل

06:00 ص – 02:00 ص

الموقع الالكتروني: هنا

مول العبيكان بالطائف

تيرا مول بالطائف

يعتبر تيرا مول أكبر سوق تجاري مفتوح في مدينة الطائف، حيث تمتزج الأجواء الجميلة والنافورات الراقصة وعبق الورد في صرح اقتصادي ضخم و مميز ، صمم على الطراز المعماري الفرنسي. كما يضم السوق في جنباته مجسم يشابه برج إيفل الشهير ملئ بالأنوار الجميلة.

يوجد ممر يحيط بالسوق يشابه شارع هوسمان وهو من أهم الشوارع الكبرى للمتسوقين في باريس و يحتوي على المقاهي المميزة والمتاجر الفاخرة، ويتوسط السوق ممر يشابه شارع الشانزلزيه في باريس وهو الشارع الأكثر شهرة في العالم للتسوق حيث دور الأناقة والبوتيكات الراقية والكثير من مراكز البيع الفريدة من نوعها.

كما يضم السوق أفضل الماركات التجارية العالمية وأفضل المطاعم الفاخرة بالإضافة إلى منطقة الترفيه للأطفال والتي تضم ملاهي توب تويز . يمكنك الاستمتاع مع العائلة في تيرا مول .

المصيف مول الطائف

من اشهر مولات الطائف يقع المصيف مول في حي سلطانة في الطائف و يتوفر على العديد من المحلات التجارية التي تعرض أجمل الألبسة للنساء و الرجال اضافة الى اكسسوارات جميلة بأسعار تنافسية. كما ستجد في المصيف مول مطاعم راقية و ألعاب تسلية للاطفال.

الأسئلة الشائعة

ماهي افضل مولات الطائف؟

توجد العديد من المولات المميزة في الطائف، وقد جمعنا لكم أفضلها في هذه المقالة. قراءة المزيد

ماهي اشهر مجمعات التسوق في الطائف؟

توجد العديد من المجمعات التجارية في الطائف، وقد جمعنا لكم افضلها في هذه المقالة. قراءة المزيد

ما هو افضل مول في الطائف؟

يعتبر كلاً من جوري مول الطائف، مجمع قلب الطائف، تيرا مول الطائف، و مول الطائف الدولي من افضل مولات في الطائف التي تجذب الكثير من الزوار.