أفضل مول في بريدة: افضل 7 من مولات بريدة في السعودية

مصنف كـ السياحة في السعودية، بريدة
أفضل مول في بريدة مولات بريدة

مدينة بريدة من أفضل مدن السياحة في السعودية ، التي تمتاز بمعالمها وأماكنها الشهيرة والتي تتزين بشواطئ البحر الأحمر المتلألئة، وتختلف أوجه السياحة في بريدة حيث تجد المنتزهات المبهجة، و مولات بريدة والمتاحف ذات القيمة التاريحية، بالإضافة إلى مراكز التسوق الشهيرة أسواق بريدة الشعبية وأفضل مول في بريدة.

أفضل مول في بريدة

تحتوي بريدة مجموعة كثيرة ومتميزة من المولات ومراكز التسوق الرائعة أسواق بريدة الشعبية، والتي تعد من أهم الوجهات السياحية للعائلات في بريدة ومن خارجها، وذلك لما توفره من ترفيه ومع تجربة تسويقية فريدة من نوعها.

النخيل بلازا مول بريدة

النخيل بلازا أفضل مول في بريدة هو مجمع تجاري ضخم يضم أكبر الأسماء التجارية العالمية. مكون من طابق واحد توجد به أكثر من 150 من المعارض التجارية. بالإضافة إلى صالة المطاعم التي تقدم أشهر أنواع الوجبات، منطقة العاب النخيل مول بريدة للأطفال، سيجد كل أفراد العائلة متعهم في هذا المركز المميز.

مواعيد عمل مطاعم النخيل بلازا بريدة

طوال أيام الأسبوع من الساعة 09:30 حتى الساعة 23:30.

مول بارك أفينيو في بريدة

بارك أفينيو والذي يعد من أفخم مولات بريدة و أفضل مول في بريدة الذي يتميز بتصميماته الرائعة، كما يضم مجموعة راقية من المتاجر التي توفر الكثير من احتياجات العائلة، كما يوفر العديد من أوجه الترفيه، بالإضافة إلى أفخم المطاعم العالمية في تجربة تسويقية فريد من نوعها.

مواعيد العمل مول بارك أفينيو في بريدة

طوال أيام الأسبوع من الساعة 06:00 حتى الساعة 18:30.

بالم مول ببريدة

واحد من أهم اسواق بريدة التي تقع في تقاطع اثنين من أهم طرق المملكة، هما طريق الملك عبدالله مع طريق الملك خالد، يتميز تصميمه بالطراز التراثي المميز لهذه المدينة، ستحظي بلحظات لا تنسى عند حضورك للفعاليات الحية التي تقام في بالم.

يضم المركز 128 متجر، ساحة مطاعم ومقاهي مميزة، كما يوفر للصغار ساحة ممتعة من الألعاب الشيقة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 حتى الساعة 24:00.

العثيم في بريدة

مول العثيم من أرقى مولات بريدة الذي يتميز بالجانب الترفيهي حيث خصص له مساحة 3 آلاف متر مربع، ما بين مطاعم، مقاهي، منطقة ترفيهية للأطفال، علاوة على 200 متجر من أهم الأسماء التجارية، كما يوفر العديد من المرافق الهامة التي تعمل على راحة روّاد المركز.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة 10:00 حتى الساعة 12:00، وفترة مسائية من الساعة 15:00 حتى الساعة 23:00.

أما يوم الجمعة من الساعة 05:30 حتى الساعة 23:30.

أفضل مول في بريدة مولات بريدة

مول العمرى في بريدة

العُمرى يعد أفضل اسواق بريدة الذي يتميز بموقعه في واحدة من أهم مناطق المدينة وأكثرهم حيوية، ويضم العديد من المرافق الأنيقة التي تتيح لزوّاره المزيد من الرفاهية والاستمتاع، ما بين مجموعة المطاعم المميزة، المتاجر الراقية والتي من بينها متاجر المجوهرات، الملابس، والآثاث، بالإضافة إلى مسجد به مصلى للسيدات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 07:00 حتى الساعة 24:00.

البكيرية مول

هذا المول يقع على طريق الملك عبد العزيز، وتم إنشاء هذا المول من أجل تنشيط الجانب السياحي في المدينة، ويضم المول عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع السلع الأنيقة بداية من لملابس إلى الأحذية ويوجد محلات أيضاً لبيع الذهب والمجوهرات ومحلات لبيع السيارات، ويوجد منطقة خاصة للترفيه تضم عدد من المطاعم والمقاهي للقدرة على الاسترخاء مع تناول أشهى الوجبات بعد يوم تسوق طويل، ويوجد ملاهي مخصصة للأطفال ليتمكن أطفالك من الحصول على قدر من المرح.

مواعيد العمل

يومياً من 7:00 صباحاً حتى 2:00 صباحاً

 اكسترا مول في بريدة

واحدة من أشهر سلاسل مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، وهذا المول متخصص في بيع الاجهزة الالكترونية والأجهزة المنزلية، ويوجد فرع لهذه السلسلة في مدينة بريدة، وبالنسبة لتصميم المول فهو فخم وأنيق إلى حد كبير، ويقدم هذا المول تشكيلة ضخمة من المنتجات الالكترونية ومهما كان نوع الجهاز الذي تبحث عنه سوف تجده لدينا، وستجد أن أسعار منتجات اكسترا مول معقولة مقارنة بالمولات التجارية الأخرى، لذلك كان من الطبيعي أن ينضم لقائمة افضل 9 مولات في مدينة بريدة.

مواعيد العمل

السبت الى الخميس
9:00 ص الى 11:00 م/ الخميس الى 12:00 ص
الجمعة
4:00 م الى 12:00 ص

ماهو أفضل مول في بريدة ؟

جمعنا لكم في هذا المقال 7 من أفضل مولات بريدة في السعودية.

ما هي العاب النخيل مول بريدة؟

يحتوي على ألعاب للأطفال.

هل توجد أسواق شعبية في بريدة ؟

نعم توجد الكثير من الأسواق الشعبية في بريدة والمولات