مزرعه غيم السياحيه الدرب – أنشطة وخدمات مزرعة غيم الدرب

مصنف كـ السياحة في السعودية، جازان
تقرير مفصل عن مزرعه غيم السياحية الدرب واهم الانشطة والخدمات التي تقدمها والمطاعم والمأكولات إضافة الى موقع مزرعة غيم السياحية

تأسست مزرعة غيم السياحية الدرب في محافظة الدرب احدى مناطق السياحة في السعودية محافظات منطقة جازان في جنوب غرب السعودية وتبعد مسافة 20 كم تقريبا عن مدينة جازان، كما تبلغ مساحة حديقة غيم الدرب خمسون ألف متر مربع.

تسعى مزرعه غيم السياحية لتكون نموذجا للمساهمة بما فيه تشجيع وتفعيل مبادرة السياحة الزراعية والريفية بالمملكة العربية السعودية، وخلق فعاليات وأنشطة لسكان محافظة الدرب وزوار المنطقة من كافة أنحاء العالم

مزرعة سديم السياحية، الدرب

مزرعه غيم السياحيه الدرب

اجمل اللحظات بالحياة هي التي نسرقها من زحام هذه الحياة، ونكسر بها نمطية الروتين، لصنع متعة لا تضاهى لك ولأسرتك وافضل المتع التي تحققها هي الخروج للنزهة في مكان يريح النفس ويبهج القلب، ويخلق السعادة ، وابرز مثال لذلك مزرعه غيم السياحيه الدرب في محافظة الدرب حيث تتحقق لك المتعة ولعائلتك السعادة.

مزرعه غيم السياحيه الدرب - افضل أنشطة وخدمات مزرعة غيم السياحية

افضل الأنشطة عند زيارة منتزة مزرعة غيم السياحية

تقدم مزرعه غيم السياحيه مجموعة من الأنشطة والخدمات لزوارها كما تهتم بأدق التفاصيل كما تقدم المعرفة والمتعة في جو مفعم بالضيافة والترحاب.

بداية من حجز موعد الزيارة وحتى مغادرتك المزرعة ويمكن ترتيب برامج خاصة للشركات والمؤسسات والوفود الرسمية والسياحية تتضمن الاستقبال والنقل وتقديم خدمات الضيافة والطعام بشكل احترافي.

خدمات مزرعة غيم السياحية الدرب

  • رحلات الاستكشاف التعليمية والتعريفية حول المزرعة.
  • إسطبل الخيل يقدم العديد من الخدمات للفرسان ولهواة الفروسية.
  • الألعاب المائية، وتقدم جانب الترفيه والمتعة من خلال ألعاب الملاهي المنوعة للأطفال.
  • الألعاب الرملية في مزرعه غيم السياحيه الدرب، يشكل ركن الألعاب الرملية جانب من الترفيه والمتعة التعليمية والتي تعزز من أهمية الجانب الاجتماعي بين الصغار واعتمادهم على بعضهم البعض ونموهم الإدراكي والحركي، إلى جانب مهارات التفكير الإبداعي والنشاط البدني.
  • متجر المزرعة، كما يقدم منتزه غيم الدرب باقة من منتجات المزرعة وغيرها من إنتاج المزارعين المحليين الطبيعية والمنتقاة بعناية
  • جلسات عائلية تحت العشة الريفية حيث صفاء الطبيعة وبساطة المكان.
  • حظائر الحيوانات مزرعة غيم السياحية الدرب، بما فيها تجربة جميلة للأطفال وذويهم لمشاهدة الحيوانات عن قرب والتعرف عليها وطرق العناية بها
  • مجموعة من المطاعم مزرعة غيم السياحية الدرب، تقدم المأكولات الخفيفة والطازجة وكذلك الوجبات الرئيسية في وسط المسطحات الخضراء والبحيرات الجميلة.
  • القرية الأوربية، تتميز بتعدد الألوان والتصميم.
  • مشتل الزراعة ، بما يقدم مجموعة من الشتلات الزراعية المختارة بعناية لمجموعة من الأشجار المثمرة والنباتات العطرية والزهور
  • المعرض الزراعي في مزرعه غيم السياحيه ، يقدم تجربتنا في الزراعة المائية ونشر تقنية الزراعة الحديثة ورفع كفاءة استخدام المياه وتعزيز تقنية المكافحة الحيوية و التقليل من استخدام المبيدات، كما يقدم تجربة المحميات المنزلية ونشر الثقافة الزراعية.
افضل الأنشطة عند زيارة مزرعة غيم السياحية

موقع مزرعه غيم السياحية الدرب

يقع منتزة حديقة مزرعه غيم في محافظة الدرب احدى محافظات منطقة جازان في جنوب غرب السعودية، كما تبعد مسافة 20 كم تقريبا عن مدينة جازان.

خدمات مزرعة غيم السياحية
افضل أنشطة وخدمات مزرعة غيم السياحية

رابط الحساب الرسمي على التويتر مزرعة غيم السياحية Cloud_Farm_ksa@

اهم الاسئلة

أين تقع مزرعه غيم السياحيه الدرب؟

تقع في محافظة الدرب احدى محافظات منطقة جازان في جنوب غرب المملكة العربية السعودية… اقرأ المزيد

كم تبعد حديقة مزرعة غيم السياحية عن مدينة جازان؟

تبعد مسافة 20 كم تقريباً عن مدينة جازان.

ماهي أفضل الانشطة في مزرعة غيم السياحيه؟

تقدم مزرعه غيم الدرب مجموعة من الأنشطة والخدمات لزوارها وتهتم بأدق التفاصيل وتقدم المتعة والمعرفة في جو مفعم بالضيافة والترحاب… اقرأ المزيد

هل توجد مطاعم في مزرعه غيم السياحية؟

نعم، توجد مجموعة من المطاعم، تقدم المأكولات الخفيفة والطازجة، وكذلك الوجبات الرئيسة في وسط المسطحات الخضراء والبحيرات الجميلة.

كم تبلغ مساحة مزرعة غيم الدرب؟

تبلغ مساحتها 50 الف كيلو متر مربع

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مواضيع قد تهمك